رئيس التحرير: عادل صبري 12:21 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

راكيتيتش: لا نفكر سوى في الفوز بنهائي برلين

راكيتيتش: لا نفكر سوى في الفوز بنهائي برلين

وكالات - إفي 01 يونيو 2015 15:46

اعتبر لاعب وسط برشلونة الإسباني، الكرواتي ايفان راكيتيتش أنه يجب "الاستمتاع" بفريقه مشيرا في نفس الوقت إلى أن النادي الكتالوني لا يفكر سوى في الفوز بنهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس الإيطالي في السادس من هذا الشهر.

وقال راكيتيتش في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) "حينما تصل لنادي برشلونة يجب أن تكون مبتسما وحينما ترحل عنه يجب أن تكون ابتسامتك أكبر".

وأضاف اللاعب الكرواتي "كل ما يوجد لدينا في هذا النادي أمر رائع: أفضل لاعبين في العالم وجمهور من الطراز الرفيع ومنشآت جيدة للغاية، المواسم طويلة ومن الطبيعي أن يحدث تذبذب في المستوى، ومن المهم أيضا الحفاظ على الهدوء والثقة وحفاظنا على وتيرة جيدة في الرمق الأخير من الموسم ليس صدفة".

وبخصوص مباراة نهائي دوري الأبطال في برلين قال "نعرف يوفنتوس جيدا ونحترمه كثيرا ولكننا في نفس الوقت لا نفكر سوى في الانتصار، إنها مباراة نهائية ونحن برشلونة، لا يمكننا التفكير في شيء آخر".

وأشار اللاعب الذي شارك أساسيا في 50 مباراة من أصل 59 خاضها الفريق إلى أنه حينما انضم لبرشلونة لم يرغب في خلق تطلعات كبيرة لنفسه في البداية.

وصرح راكيتيتش "لم تكن خطتي هي الأحلام بل عيش تجربتي هنا، في إشبيلية قدمت كل ما لدي، هذه هي شخصيتي دائما :التكشير عن أنيابي والعمل الشاق والاستعداد للحظة المنشودة".

ووصف اللاعب الكرواتي مدربه لويس إنريكي بـ"الرجل المجتهد الذي لا يتجاهل أي تفاصيل ويسعى دائما لتجهيز لاعبيه بأفضل صورة ممكنة".

وتابع راكيتيتش "إنه واحد من هؤلاء المدربين الذين يعرفون كيف يخرجون أفضل ما في كل لاعب وهذا الأمر ينتقل بشكل فوري، لهذا لدينا كل هذه الثقة".

وبخصوص الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يقدم واحدا من أفضل مواسمه قال "حركاته مختلفة عن أي جناح في العالم، هذا بخلاف وجود ظهير رائع مثل داني ألفيش بجانبي والذي أحيانا ينطلق هجوميا".



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان