رئيس التحرير: عادل صبري 06:43 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أتلتيكو باراناينسي يعتلي صدارة الدوري البرازيلي

أتلتيكو باراناينسي يعتلي صدارة الدوري البرازيلي

رياضة عربية وعالمية

أتلتيكو باراناينسي

أتلتيكو باراناينسي يعتلي صدارة الدوري البرازيلي

وكالات - إفي 01 يونيو 2015 10:56

شهدت الجولة الرابعة من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم تعثر الفرق الثلاثة التي كانت في مقدمة ترتيب البطولة، مما جعل أتلتيكو باراناينسي يعتلي الصدارة.


فبعد أن استعاد الأسبوع الماضي الصدارة، فرط سبورت ريسيفي فيها أمس إثر تعادله أمام مضيفه سانتوس بهدفين لكل منهما، ليحل ثانيا برصيد ثماني نقاط بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو باراناينسي المتصدر.

أما سانتوس فحل في المركز الثاني عشر برصيد خمس نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في لقاءين.

وأهدر كورينثيانز فرصة احتلال الصدارة بخسارته أمام ضيفه بالميراس بهدفين دون رد، ليتراجع إلى المركز الثامن برصيد سبع نقاط، بينما كان هذا أول فوز للضيوف منذ انطلاق البطولة ليرفعوا رصيدهم إلى خمس نقاط في المركز الحادي عشر.

وبثلاثية نظيفة فاز أتلتيكو مينيرو على فاسكو دا جاما، ليحل الأول خامسا برصيد سبع نقاط بينما يقبع فاسكو في المركز السابع عشر برصيد ثلاث نقاط فقط.

وفي إطار الجولة نفسها تعادل جوياس أمام جريميو بهدف لكل منهما، كما تعادل إنترناسيونال أمام ساو باولو بدون أهداف، فيما تغلب فيجيرينسي على كروزيرو 2-1 ، كما فاز فلومينينزي على فلامنجو بنتيجة 3-2.

وكان أتلتيكو باراناينسي قد حقق الفوز السبت في مستهل الجولة الرابعة على جوانفيل 2-1 ، ليعتلي الصدارة برصيد تسع نقاط.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان