رئيس التحرير: عادل صبري 02:33 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ريفر يواصل التألق وبوكا يتراجع في الدوري الأرجنتيني

ريفر يواصل التألق وبوكا يتراجع في الدوري الأرجنتيني

وكالات - إفي 01 يونيو 2015 10:55

فاز ريفر بليت على ضيفه روساريو سنترال بهدفين دون رد، ليتقدم إلى مقعد وصافة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر سان لورنزو.


وبفوزه في مباراة الأحد، واصل فريق (المليونيرات)، الذي تأهل الأربعاء الماضي إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس ليبرتادوريس، مسيرة انتصاراته في الدوري المحلي.

ولعب مع فريق المدرب مارسيلو جاياردو، الذي حقق بذلك ثامن انتصاراته في الدوري الأرجنتيني، النجم المخضرم بابلو أيمار بعد غياب عن الملاعب استمر لأكثر من عام.

وقدمت جماهير ريفر تحية كبيرة إلى صانع ألعاب فالنسيا وريال ساراجوسا وبنفيكا السابق، الذي عاد إلى ارتداء قميص المليونيرات بعد غياب 14 عاما.

وبعد أن سجل في الانتصار الكبير بثلاثية على كروزيرو البرازيلي في عقر داره الأربعاء في كأس ليبرتادوريس، عاد المهاجم الكولومبي تيوفيلو جوتييريز إلى التألق مجددا بإحراز أول هدفي الفوز (ق14) قبل أن يعزز الأوروجوائي كاميلو مايادا النتيجة بأول أهدافه مع فريق العاصمة الأرجنتينية في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

ورفع ريفر رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة أمام روساريو الخامس، وبفارق الأهداف فقط أمام غريمه اللدود بوكا جونيورز، الذي واصل ترنحه ونال خسارته الثانية على التوالي على أرض فيليز سارسفيلد.
وعقب الخروج المبكر من كأس ليبرتادوريس،

والهزيمة المفاجئة في الجولة الماضية أمام ألدوسيفي المتواضع، ذاق بوكا مرارة الهزيمة مجددا بهدفين نظيفين حملا توقيع فابيان كوبيرو (ق71) وماريانو بافوني (ق86).

ونال فرناندو جاجو لاعب وسط بوكا بطاقة حمراء (ق84) قبل انضمامه اليوم لمعسكر المنتخب الأرجنتيني استعدادا لخوض بطولة كوبا أمريكا 2015.

وكان سان لورنزو قد تغلب الجمعة على مضيفه كيلمس بهدفين لواحد، ليحافظ على صدارته للبطولة.

واستعاد إندبنديينتي السبت انتصاراته بالفوز على تيجري بهدف، فيما تغلب راسينج الأحد على ألدوسيفي بملعبه 1-2 ليتعافى سريعا من إحباط الخروج من كأس ليبرتادوريس الخميس الماضي على يد جواراني بطل باراجواي.

وتكتمل مباريات الجولة الرابعة عشرة اليوم بمباريات أرسنال مع كروسيرو ديل نورتي، وأوراكان مع أتلتيكو رافائيلا، ولانوس مع أوليمبو.



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان