رئيس التحرير: عادل صبري 06:56 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إبنة بلاتر: أبي ضحية مؤامرة

إبنة بلاتر: أبي ضحية مؤامرة

وكالات - إفي 31 مايو 2015 20:39

أكدت كورين بلاتر، إبنة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر، أن والدها "ضحية لمؤامرة تتم في الكواليس، وأنه لا ينتفع بالمال من وراء منصبه".


وأوضحت كورين في تصريحات لشبكة (بي بي سي) "لا أحد معصوم من الخطأ، لكن أبي لم يكن هو الذي يتكسب الأموال".

وأكدت كورين أن والدها، الفائز قبل يومين بفترة ولاية خامسة في رئاسة الفيفا، وقع ضحية للمؤامرة، مضيفة "لن أقول أن هذا من تدبير الأمريكيين أو البريطانيين، لكن بالتأكيد كانت مؤامرة تحدث في الخفاء".

وتابعت "لا أعرف ان كان يطلق عليهم (قوى الظلام)، لكن حقا حاولوا بشكل جاد، في سبتمبر وأكتوبر من العام الماضي، كيف يمكن للويفا أن يؤكد بأنه الاتحاد الأقوى في العالم ولا يقدم مرشحا في الانتخابات؟".

وشددت الإبنة على أن "بلاتر لم يفقد مصداقيته" بعد فضيحة اعتقال كبار مسؤولي الفيفا قبل أيام ذبسبب جرائم فساد، مؤكدة "كل هذا حدث لإجباره على الاستقالة، لكنني واثقة أن الجميع سينسى ما حدث بعد أسبوعين أو ثلاثة".

وفاز بلاتر في انتخابات رئاسة الفيفا الجمعة الماضية بفارق كبير عن منافسه الأمير الأردني علي بن الحسين الذي انسحب في جولة الإعادة.
وفي هذا السياق تحدثت إبنة بلاتر "هو رئيس حتى لمن لم يصوتوا له، لذا لا بد من التعاون سويا، كل ما ربحه من أموال جاء نتيجة عمله، إنه رئيس يعمل بجدية".

كان رئيس الاتحاد الإنجليزي جريك ديك قد دعا الدول الأوروبية لمقاطعة بطولة يورو 2018 اعتراضا على فوز بلاتر.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان