رئيس التحرير: عادل صبري 07:52 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. لشبونة يقلب الطاولة على براجا ويحصد لقب الكأس

فيديو.. لشبونة يقلب الطاولة على براجا ويحصد لقب الكأس

بلال السيسى 31 مايو 2015 19:40

حصل سبورتنج لشبونة المحترف ضمن صفوفه رامي ربيعة، لاعب المنتخب الوطني، على لقب كأس البرتغال لكرة القدم للمرة الـ17 في تاريخه، عقب الفوز على سبورتنج براجا بنتيجة 3 / 1 في ركلات الترجيح، بالمباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، بنهائي البطولة.

 

وغاب ربيعة عن المشاركة لعدم جاهزيته، وفقًا لوجهة نظر الجهاز الفني.

قلب لشبونة الطاولة على براجا، وحول تأخره بهدفين إلى تعادل في الوقت القاتل، وافتتح إديرزيت ولوييس التسجيل لبراجا في الدقيقة 16 من ركلة جزاء، وعزز رافاييل فيريرا تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 28.

وظل لشبونة يبحث عن التعادل قبل نهاية الشوط الأول، إلا أنه فشل في الوصول لمرمي براجا، لينتهي أول شوط بتأخر الأسود بهدفين نظيفين.

ومع انطلاق الشوط الثاني واصل لشبونة زحفة نحو مرمي الخصوم حتى قلص الجزائري إسلام سليماني النتيجة لفريق العاصمة في الدقية 84، ومع الدقيقة 90 تعادل فريدي مونتيرو لفريقه ليحتكم الفريقين للوقت الإضافي الذي لم يغير النتيجة لتفرض ركلات الحظ كلمتها وتبتسم لعاشق لشبونة.

وأكمل لشبونة المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 15 بعد طرد سيدريك سواريس، بينما تعادلت الكفة في الدقيقة 115 بعد طرد ماورو سوزا لاعب براجا لحصوله على إنذارين.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان