رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

باراناينسي يعتلي صدارة الدوري البرازيلي مؤقتا

باراناينسي يعتلي صدارة الدوري البرازيلي مؤقتا

وكالات - إفي 31 مايو 2015 12:49

تغلب فريق أتلتيكو باراناينسي على مضيفه جوينفيل بهدفين لواحد ليقفز لصادرة الدوري البرازيلي لكرة القدم، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة.


جاء الهدف الأول في المباراة لصالح أتلتيكو باراناينسي عبر نيكاو (ق30)، وسريعا ما عزز الفريق تقدمه بهدف لدوجلاس كوتينيو (ق33)، فيما أحرز رافائيل كوستا الهدف الوحيد لصاحب الأرض (ق65).

وبفوزه رفع أتلتيكو باراناينسي رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة متقدما بنقطة على بونتي بريتا الذي قفز للوصافة بعد تغلبه على ضيفه شابيكوينسي (3-1).

وحملت ثلاثية صاحب الأرض توقيع تياجو ألفيش (ق5) وبيرو بيرو (ق47) وريناتو كاجا (ق90)، فيما سجل هدف الضيوف الوحيد جيل (ق89).

وبهزيمتهما تجمد رصيد جوينفيل عند نقطة في مؤخرة الترتيب وشابيكوينسي عند ست نقاط في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى السبت، فاز آفاي على مضيفه كوريتيبا بهدفين لواحد ليقفز للمركز السادس بسبع نقاط فيما تجمد رصيد صاحب الأرض عند ثلاثة نقاط في المركز الـ14.

سجل روبترو وأندرسون لوبيس هدفي آفاي (ق1 و79)، فيما أحرز باولينيو هدف كوريتيبا (ق50).وتستكمل الجولة الرابعة اليوم بمباريات سانتوس مع سبورت ريسيفيه، وكورينثيانز مع بالميراس، وإنترناسيونال مع ساو باولو، وأتلتيكو مينيرو مع فاسكو دا جاما، وجوياس مع جريميو، وفلامنجو مع فلومينينزي، وفيجيرينزي مع كروزيرو.



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان