رئيس التحرير: عادل صبري 07:21 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إندبنديينتي يهزم تيجري ويعاود الانتصار في الدوري الأرجنتيني

إندبنديينتي يهزم تيجري ويعاود الانتصار في الدوري الأرجنتيني

وكالات - إفي 31 مايو 2015 12:49

تغلب فريق إندبنديينتي على ضيفه تيجري بهدف نظيف ليعاود الانتصار في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بعد ست جولات دون فوز.


جاء هدف المباراة الوحيد عبر لوكاس ألبرتينجو (ق11) ليحقق إندبنديينتي فوزه الرابع في البطولة في جولتها الـ14 ويقفز للمركز الـ14 بـ18 نقطة، فيما تجمد رصيد تيجري عند 22 نقطة في المرتبة الثامنة.

وفي مباراة أخرى الليلة الماضية فاز أونيون على ضيفه جودوي كروز بهدف نظيف حمل توقيع فيكترو إجناسيو مالكورا (ق57) ليرتقي الفريق للمركز السابع بـ22 نقطة أمام تيجري بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 16 نقطة في المرتبة الـ20.

وبنفس النتيجة فاز خيمناسيا لا بلاتا على مضيفه بلجرانو، ليقفز للمركز الـ16 بـ17 نقطة، ويحرم صاحب الأرض من الاقتراب من القمة حيث تجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز السادس.

وفاز تيمبيرلي على مضيفه نويبا شيكاغو بهدفين نظيفين، فيما تعادل سارمينتو وأرخنتينوس جونيورز سلبيا، ونيويلز أولد بويز مع بانفيلد (1-1).

كانت الجولة الـ14 قد انطلقت الجمعة بفوز سان لورنزو على مضيفه كيلمس بهدفين لواحد لينفرد بصدارة البطولة بـ31 نقطة متقدما بثلاث نقاط على بوكا جونيورز الوصيف الذي يحل ضيفا اليوم الأحد على فيليز سارسفيلد في إطار نفس الجولة.

وتستكمل الجولة اليوم بلقاءات سان مارتين دي سان خوان مع ديفينسا إي خوستيسيا، وألدوسيفي مع راسينج، وريفر بليت مع روساريو سنترال، وإستوديانتس مع كولون، وفيليز سارسفيلد مع بوكا جونيورز.

وتختتم الجولة الاثنين بمباريات أرسنال ساراندي مع كروسيرو ديل نورتي، ولانوس مع أوليمبو، وأوراكان مع أتلتيكو رافائيلا.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان