رئيس التحرير: عادل صبري 07:32 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سان جيرمان يطالب بتعديل قانون اللعب المالي النظيف

سان جيرمان يطالب بتعديل قانون اللعب المالي النظيف

وكالات - إفي 31 مايو 2015 12:48

طالب رئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي بإجراء تعديلات للقواعد المالية الخاصة بالقانون المعروف باسم "اللعب المالي النظيف" المفروض على أندية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، حيث اعتبره "غير عادل" لأنه يقف عقبة أمام الإصلاحات التي يريدها لفريقه.


وقال الخليفي في تصريحات نشرتها صحيفة (لو باريزيان) اليوم الأحد بعد أن توج باريس سان جيرمان ليل أمس السبت بكأس فرنسا على حساب أوكسير بهدف نظيف، "أتمنى أن يتم تعديل قانون اللعب النظيف لأنه غير عادل".

وألقى الخليفي الضوء على أنه بالفوز الذي حققه فريقه الليلة الماضية "تجاوز أول هدف (له) من خلال التتويج بأربع بطولات خلال هذا الموسم"، في إشارة لدوري الدرجة الأولى وكأس الدوري وكأس الأبطال.

لكنه أضاف أن طموحه الأكبر هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، موضحا أن هذا هو "الحلم" الذي يفكر به كل يوم ومن أجل تحقيقه يريد أن ينفق المزيد من الأموال للتعاقد مع لاعبين جدد.

وفي هذا السياق، قال رئيس النادي الباريسي "لا أريد ان أحدث جلبة في اليويفا لكن مستحيل الاستمرار هكذا. في ظل (تطبيق قاعدة) اللعب النظيف لا يمكن تحسين الفريق كما نرغب".


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان