رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

صحف إسبانيا: ميسي عظيم

صحف إسبانيا: ميسي عظيم

وكالات - إفي 31 مايو 2015 12:40

احتفت صحف الرياضة بالعاصمة الإسبانية مدريد بنجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي بعناوين مثل "عظمته" و"كثير من الضجيج كثير من ميسي" في إشارة لنهائي كأس الملك الذي توج بلقبه الفريق الكتالوني الليلة الماضية على حساب أثلتيك بلباو بثلاثة أهداف لهدف، في حين سلطت صحف برشلونة الضوء على "الثنائية" الذي حققها البارسا.


وخصصت صحيفة (ماركا) صورة لميسي على غلافها بجانب الكأس وكتبت "عظمته"، وأضافت "ميسي يحسم النهائي بهدفين، الأول منهما كان رائعا. الكتالونيون متفوقون بفارق كبير عن أثلتيك. وصفارات استهجان حادة ضد النشيد الوطني (الإسباني)".

من جانبها استعرضت (آس) أحداث مباراة الأمس على ملعب كامب نو وكتبت "كثير من الضجيج كثير من ميسي" بجانب صورة لتشافي هيرناندز وأندريس إنيستا حاملين الكأس الذي سلمه لهم العاهل الإسباني فيليبي السادس.

كما أشارت إلى أن الحكومة ستستدعي الاثنين (لجنة مكافحة العنف) لدراسة إمكانية فرض عقوبات إزاء صافرات الاستهجان القوية التي عزفت أثناء النشيد الوطني لإسبانيا قبل نهائي الكأس.

من جانبهما أبرزت صحيفتي (سبورت) و(موندو ديبورتيفو) الكتالونيتين، "الثنائية" الذي حققها البرسا هذا الموسم في انتظار الفوز بالثلاثية (الكأس والدوري ودوري أبطال اوروبا) السبت المقبل إذا استطاع التغلب على يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري الأبطال الأوروبي المقرر ببرلين.

وعن صورة تشافي وإنيستا حاملين الكأس، كتبت (سبورت): "أبطال كأس الملك. ميسي أيضا حقق نثائية بهدف اسطوري".

وكتبت (ديبورتيفو) عن "الثنائية" التي حققها البرسا ونشرت صورة للاعبين وهم يحتفلون بالفوز وأخرى لميسي بجانب الكأس.

ويعد لقب الكأس هو الـ27 لبرشلونة في تاريخه ليوسع رقمه القياسي.



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان