رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس برشلونة: ميسي سجل أحد أفضل الأهداف بالتاريخ

رئيس برشلونة: ميسي سجل أحد أفضل الأهداف بالتاريخ

رياضة عربية وعالمية

بارتوميو وميسي

رئيس برشلونة: ميسي سجل أحد أفضل الأهداف بالتاريخ

وكالات - إفي 31 مايو 2015 12:23

أعرب رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو عن سعادته بلقب كأس الملك الذي توج به الفريق الكتالوني الليلة الماضية عقب فوزه بثلاثة أهداف لهدف على أثلتيك بلباو، وأكد على أن أول هدف أحرزه الأرجنتيني ليونيل ميسي أمس في شباك الخصم "يعد أحد أفضل الأهداف في تاريخ كرة القدم".


وفي تصريحات عقب المباراة التي توج فيها البرسا بثاني ألقابه هذا الموسم بعد تتويجه بالدوري الإسباني، قال بارتوميو "ميسي منذ أعوام وهو اللاعب رقم واحد في العالم وقد برهن على ذلك أكثر من مرة ولحسن الحظ أنه يلعب معنا".

ويأمل بارتوميو في أن يفوز برشلونة بالثلاثية (الكأس والدوري ودوري أبطال اوروبا) السبت المقبل إذا استطاع التغلب على يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري الأبطال الأوروبي المقرر ببرلين.

وعن ذلك قال "الفريق الآن في أوج استعداده. بالرغم من أن الفريق الباسكي لعب جيدا، برشلونة الآن سيلعب بنشاط ويسعى لإنهاء الموسم وبجعبته أكبر عدد من الألقاب".

كما أشاد بارتوميو بالمدير الفني للكتالوني لويس إنريكي دون أن يكشف عن تفاصيل حول استمراره في قيادة الفريق الموسم المقبل، قائلا "لقد عرف جيدا كيفية إدارة فريق لديه العديد من اللاعبين الجدد".

وعن تشافي هيرنانديز الذي خاض أخر مباراة له تحت لواء الكتالوني بالكامب نو، قال بارتوميو إنه "لشعور مؤسف بالنسبة لجميع أسرة برشلونة ولكن الرحيل وذهابه إلى قطر كان قراره مع العلم إنها رحلة ذهاب وعودة لأنه سيعود للعمل مجددا بالنادي كمدرب أو أي شيء".

وعن صافرات الاستهجان القوية والحادة التي دوت في أرجاء ملعب كامب نو أثناء عزف النشيد الوطني قبل المباراة، قال بارتوميو إن "كل شخص قد عبر عما يشعر به".


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان