رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. برشلونة بطلًا لكأس إسبانيا

للمرة الـ27 في تاريخه

فيديو.. برشلونة بطلًا لكأس إسبانيا

بلال السيسى 30 مايو 2015 21:24

حقق فريق برشلونة لقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم للمرة الـ27 في تاريخه عقب فوزه على ضيفه أتلتيك بلباو بنتيجة 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب "كامب نو" بنهائي البطولة.


بدأ البارسا المباراة بشكل مرتبك وخطف بلباو انطلاقة المباراة، إلا أن الفريق الكتالوني عاد سريعًا ونظم خطوطه وسيطر على المباراة بعد مرور أول 15 دقيقة من اللقاء.

 

ومنح الأرجنتيني ليونيل ميسي البارسا التقدم في الدقيقة 20 من مهارة فردية رائعة ومروره من 6 لاعبين من دفاع بلباو.



وواصل البارسا ضغطه حتى تمكن البرازيلي نيمار من تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 36 إثر تمريره رائعة من لويس سواريز.

 

وحاول بلباو تقليص النتيجة قبل نهاية الشوط الأول إلا أنه فشل في الوصول لمرمي الفريق الكتالوني.

 

ومع انطلاق الشوط الثاني واصل البارسا ضغطه حتى تمكن ميسي من تسجيل هدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 74 بعد تمريره رائعة من ألفيس. وسجل اينياكي ويليامس هدف بلباو الوحيد في الدقيقة 80 برأسية رائعة.

 

بهذا التتويج يسير البارسا بخطى ثابته نحو تحقيق الثلاثية، فبعد أن حسم لقب الدوري والكأس الإسباني، يتبقي له دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي يوم 6 يونيو المقبل، خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب "الأولمبي" ببرلين في نهائي البطولة.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا



  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان