رئيس التحرير: عادل صبري 12:35 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

سامباولي: نخشى مواجهة الإكوادور في كوبا أمريكا

سامباولي: نخشى مواجهة الإكوادور في كوبا أمريكا

وكالات - إفي 30 مايو 2015 11:09

أكد خورخي سامباولي، المدير الفني للمنتخب التشيلي لكرة القدم أن المنتخب الإكوادوري، الذي يواجهه في مستهل مشواره ببطولة كوبا أمريكا، تمكن خلال السنوات الماضية من تعزيز صفوفه بلاعبين قادرين على المنافسة، على الرغم من غياب أنطونيو فالنسيا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.


وقال سامباولي، في مؤتمر صحفي عقد الليلة الماضية، "المنتخب الإكوادوري في أفضل حالاته خلال السنوات الماضية للحضور القوي للاعبيه، بعيدا عن غياب أنطونيو فالنسيا. لديه لاعبون يتميزون بالسرعات الكبيرة، واذا لم تهيمن على المباراة، فالطبع ستعاني".

واعتبر سامباولي أن المنتخب الإكوادوري يلعب بطريقة مباشرة باتجاه المرمى وبصورة أسرع مقارنة من لاعبيه، لذا فقد أبرز أهمية التحكم في ايقاع المباراة، وتجنب الهجمات الإكوادورية السريعة.

ومن المقرر أن يخوض المنتخبان التشيلي والإكوادوري في 11 من الشهر المقبل المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا التي تقام في تشيلي حتى الرابع من يوليو المقبل.

وأشار المدرب إلى أنه يعتزم الكشف عن القائمة النهائية التي يخوض بها منافسات كوبا أمريكا غدا الأحد.

وأعرب كذلك عن أمله في أن تكون كوبا أمريكا "احتفالية"، وألا تطالها فضائح الفساد التي ضربت الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وأضاف "رياضيا ستكون احتفالية بحضور أفضل لاعبي العالم، والجماهير ستشاهد الفريق يلعب على أرضه.. الجماهير تشعر بالحماس تجاه كوبا أمريكا وسوف يستمتعون بمنافساتها".


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان