رئيس التحرير: عادل صبري 08:19 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إنييستا: دوافع برشلونة أكبر للفوز بلقب كأس الملك

إنييستا: دوافع برشلونة أكبر للفوز بلقب كأس الملك

وكالات - إفي 29 مايو 2015 15:36

أكد أندريس إنييستا لاعب وسط برشلونة أن الفريق يتمنى حتى "أكثر" من أثلتيك بلباو الفوز بنهائي كأس ملك إسبانيا الذي يجمع الفريقين غدا السبت على ملعب "كامب نو".

وقال إنييستا في مؤتمر صحفي مع زميله سرجيو بوسكيتس عقب مران الفريق اليوم الجمعة "لدينا نفس رغبة أثلتيك أو أكثر، نتمنى أكثر من أي شخص آخر الفوز بكأس الملك. نأتي بعدما لم نفز بأي شيء العام الماضي مع وجود رغبة وحماس وطريقة استعداد لهذا النهائي كانت كما يجب أن تكون حتى نحرز اللقب".

وأضاف "غدا سنلعب على أرضنا، ولكنها ستكون كأرض محايدة. سيكون يوما للاستمتاع، ولكننا نعرف أنه علينا أن نقوم بالأمور على ما يرام".

وحذر إنييستا من الخطورة التي يشكلها أثلتيك قائلا "إنه فريق يمكن أن يلعب بأشكال مختلفة" ولكنه يعتقد أنه سيسعى للفوز منذ البداية لأن لديه لاعبون يتمتعون بقدرات عالية.

ومع ذلك، يرى إنييستا أن الأولوية ستكون لأن يقدم برشلونة أداء "جيدا" لتجاوز "ضغط وكثافة" أثلتيك.

وأضاف "لمسة مدربه واضحه. هذا سيتطلب منا بذل أقصى ما لدينا للفوز بالنهائي".

ورفض إنييستا اعتبار برشلونة الأوفر حظا للفوز لأنه لا يعتقد أن أثلتيك "أقل" من البرسا.

كما لا يعتقد أن فريقه الأوفر حظًا للفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي في السادس من الشهر المقبل في برلين.

وقال "تركيزنا منصب على مباراة أثلتيك. سنتحدث عن النهائي اعتبارًا من الاثنين. فقط يمكنني أن أقول إنه سيكون عرضًا كبيرًا".

وحول احتمالية الفوز بالثلاثية بعد تتويج البرسا بالليجا بدا إنييستا حذرا أيضا وقال "الفوز والخسارة قريبان للغاية. نفكر في تقديم مباريات كبيرة وتقديم أفضل أداء. لا نفكر فيما إذا كنا الأوفر حظا".

ومع ذلك، اعترف بأن الفريق يدرك أن أمامه "شيئا هاما" وأن هناك رغبة في تحقيق الثلاثية.

وحول احتمالية إطلاق صافرات الاستهجان عند عزف النشيد الوطني غدا أكد إنييستا "كرة القدم والرياضة هي ما يهمنا".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان