رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ميليتو يودع كأس ليبرتادوريس

ميليتو يودع كأس ليبرتادوريس

رياضة عربية وعالمية

دييجو ميليتو

ميليتو يودع كأس ليبرتادوريس

وكالات - رويترز 29 مايو 2015 10:11

 تلاشى حلم دييجو ميليتو في إضافة لقب كأس ليبرتادوريس لأندية امريكا الجنوبية لكرة القدم إلى لقبه في دوري أبطال اوروبا مع انترناسيونالي الايطالي في 2010 بعد خروج ريسنج كلوب على يد جواراني من دور الثمانية.



وفرض الفريق القادم من باراجواي التعادل بدون أهداف على ريسنج الارجنتيني في اياب دور الثمانية في بوينس ايرس أمس الخميس ليتأهل بفضل انتصاره 1-صفر في النتيجة الاجمالية وسيواجه فريقا ارجنتينيا آخر هو ريفر بليت في قبل النهائي.


وستنتظر الفرق لمدة شهر ونصف الشهر إذ سيقام الدور قبل النهائي - الذي سيشهد أيضا مواجهة بين انترناسيونال البرازيلي وتيجرس المكسيكي - في منتصف يوليو تموز بعد كأس كوبا امريكا التي تنطلق يوم 11 يونيو حزيران.


وطرد سيباستيان ساخا حارس ريسنج في نهاية الشوط الأول بسبب مخالفة ضد لاعب الوسط مارسيلو بالاو المنفرد بالمرمى لكن بديله نلسون ايبانيز أنقذ ركلة الجزاء التي أسفر عنها الخطأ ونفذها خوليان بنيتز.


وكان الفريدو اجيلار حارس جواراني هو نجم المباراة وتصدى لسلسلة من الفرص الخطيرة ببراعة ليحرم ريسنج - الذي أحرز ثنائي هجومه جوستافو بو وميليتو 12 هدفا في البطولة - من التسجيل.


وقال ميليتو الذي بلغ الدور قبل النهائي مع ريسنج عام 2003 قبل انتقاله لاوروبا "إنه حزن عميق لأن أحلامنا كانت كبيرة في هذه الكأس. أنا فخور لأننا لعبنا مباراة رائعة."


وسيظهر جواراني للمرة الثانية فقط في قبل نهائي أهم مسابقات الأندية في امريكا الجنوبية بعد 1966.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان