رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

برشلونة يدعو سجله الذهبي لحضور نهائي برلين

برشلونة يدعو سجله الذهبي لحضور نهائي برلين

وكالات - إفي 17 مايو 2015 18:20

يعتزم نادي برشلونة دعوة الهولنديين يوهان كرويف وفرانك ريكارد والانجليزي تيري فينابلز والإسباني جوسيب جوارديولا، المدربين الأربعة الأحياء الذي قادوا الفريق الكتالوني في مباراة بنهائي بدوري أبطال أوروبا، وذلك لحضور نهائي التشامبيونز ليج بين البرسا ويوفنتوس الإيطالي في برلين الشهر المقبل.

وصرح نائب رئيس الشئون الاجتماعية ببرشلونة، جوردي كاردونير، لقناة (إسبورتس3) الرياضية الكتالونية: "نتوق كثيرا لحضور المدربين الأربعة إلى الملعب الأوليمبي في برلين في السادس من يونيو في يوم خاص للغاية بالنسبة للنادي".

وكان المدير الفني الإسباني إنريكي أوريزاولا، الذي قاد أول نهائي للبرسا (برن 1961) قد توفي قبل عامين. وقاد فينابلز نهائي إشبيلية عام 1986 (خسره برشلونة امام ستيوا بوخارست)، فيما قاد كرويف لقاء ويمبلي في 1992 (فاز فيه البرسا امام سامبدوريا).

أما ريكارد فقاد فوز الفريق الكتالوني في النهائي امام أرسنال في باريس عام 2006 ، وحقق جوارديولا الفوز مرتين على مانشستر يونايتد، الأولى في 2009 بروما والثانية في ويمبلي عام 2011.

وأكد كاردونير ان انتخابات رئاسة النادي ستعقد بين يومي 15 و29 من يوليو، ولكن التوقيتات ستحدد بعد نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح أنه "سيعقد الأسبوع المقبل آخر اجتماع لمجلس الإدارة، وسيعلن حينها عن موعد الانتخابات".

واضاف كاردونير ان احتفال البرسا حال فوزه بلقب الليجا لن يجرى بشكل مبكر.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان