رئيس التحرير: عادل صبري 05:17 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

روما يسعى لاستعادة وصافة الكالتشيو أمام أودينيزي

روما يسعى لاستعادة وصافة الكالتشيو أمام أودينيزي

عمرو عزت 17 مايو 2015 07:17

بحثا عن استعادة الوصافة من جديد، يستضيف فريق روما على ملعبه الأولمبيكو فريق أودينيزي في التاسعة إلى ربع مساء اليوم في إطار الجولة الـ36 من عمر الدوري الإيطالي الذي حسمه يوفنتوس لصالحه للمرة الرابعة على التوالي

ويبحث فريق العاصة عن الفوز بالمباراة لإضافة ثلاثة نقاط جديدة تعيده إلى المركز الثاني بعدما خطفه لاتسيو بفوزه أمس أمام سامبدوريا.

ويحتل فريق الذئاب حاليا المركز الثالث برصيد 64 نقطة بفارق نقطتين عن لاتسيو صاحب المركز الثاني لذا يحتاج روما إلى الفوز في مباراة اليوم للصعود للمركز الثاني قبل جولتين من نهاية المسابقة، بينما تعد المباراة بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة إلى أودينيزي صاحب المركز الرابع عشر الذي لا ينافس على مقعد أوروبي ولا يواجه شبح الهبوط فالفوز بالمباراة يحسّن من مركزه فقط.

ويسعى الفريق العاصمي إلى مصالحة جماهيره في مباراة أودينيزي بعد خسارته للمباراة الماضية أمام ميلان على ملعب سان سيرو بنتيجة 2-1.

وفي مباراة آخرى يحل ميلان اليوم ضيفا على ساسولو في إطار نفس الجولة في الثانية عشرة والنصف ظهرا.

وتعد تلك المباراة ثأرية بالنسبة إلى الروسونيري بعد أن خسر مباراة الذهاب على أرصه بنتيجة 2-1، كما أنه سيسعى للحفاظ على أمله الضعيف في المنافسة على مركز يؤهله للدوري الأوروبي.

ويحتل ميلان حاليا المركز العاشر برصيد 46 نقطة، فيما يأتي ساسولو في المركز السادس عشر برصيد 40 نقطة.

وفي باقي المباريات يلتقي كالياري بباليرمو، وتورينو بكييفو فيرونا، فيما يستضيف أتلاتنا على ملعبه فريق جنوة، كما يستضيف هيلاس فيرونا على ملعبه إمبولي.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان