رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فولفسبورج يهزم دورتموند ويعزز موقعه بالمركز الثاني بالدوري

فولفسبورج يهزم دورتموند ويعزز موقعه بالمركز الثاني بالدوري

عمرو عزت 16 مايو 2015 16:37

عزز فولفسبورج موقعه بالمركز الثاني في الدوري الألماني بعدما فاز اليوم بملعبه على بروسيا دورتموند بنتيجة 2-1 في الجولة الـ33 من عمر البوندسليجا.

واستطاع دانييل كاليوري منح فولفسبورج الأسبقية في الدقيقة الأولى، ثم نجح أوباميانج من إحراز التعادل لدورتموند في الدقيقة 11 قبل أن يسجّل رونالدو رودريجيز هدف الفوز لفولفسبورج في الدقيقة 49.

وبتلك النتيجة حافظ فولفسبورج على موقعه بالمركز الثاني برصيد 68 نقطة، فيما تجمد رصيد دورتموند عن النقطة 43 في المركز السابع.

وفي مباراة آخرى استمر بروسيا مونشنجلادباخ في مطاردته لفولفسبورج على المركز الثاني بعدما تمكن من الفوز في مباراة اليوم أمام فيردر بريمن بنتيجة 2-0.

ورفع مونشنجلادباخ رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث ليبقي الصراع على الفوز بالمركز الثاني للجولة الأخيرة، بينما توقف رصيد بريمن عند النقطة 43 في المركز الثامن.

وبنتيجة هدفين دون رد استطاع باير ليفركوزن الفوز على هوفنهايم، كما تمكن ماينز من الفوز على كولن بنفس النتيجة.

وفاز شالكه على بادربورن بهدف مقابل لا شئ، ونجح شتوتجارت في الفوز 2-1 أمام هامبورج وهي نفس نتيجة فوز هانوفر أمام أوجسبورج، فيما تعادل سلبيا هيرتا برلين أمام آينتراخت فرانكفورت.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان