رئيس التحرير: عادل صبري 03:24 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أنشيلوتي: انتظرو تقييم لاعبي ريال مدريد نهاية الموسم

أنشيلوتي: انتظرو تقييم لاعبي ريال مدريد نهاية الموسم

بلال السيسى 16 مايو 2015 13:41

وجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، كلامات معبرة عن موسمه في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام إسبانيول المقرر لها غدًا الأحد ضمن فعاليات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.


وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم السبت عن تراجع أداء جاريث بيل: "الموسم الأول لجاريث بيل كان كبير لكن في الموسم الثاني واجه بعض المشاكل و هي نفس المشاكل التي واجهها الفريق ككل".

وأضاف: "جاريث بيل قدم أداء جيد مع فترات جيدة و أخرى مع صعوبات اكبر ، من الصعب تقييم موسم لاعب".

وتابع عن تعاقدات الريال الجديدة: "لم نتحدث عن أي تعاقدات بعد و كل ما يُنشر في الصحافة غير صحيح ، ليس لدينا الوقت بعد للحديث عن الانتقالات".

وحول مصيره مع الريال أكد: "أدرك أن الكثيرين مهتمين بموضوع رحيلي ، لكن لا شيء تغير بالنسبة لنا سوف نلعب اخر مبارتين و نصارع من اجل الليجا".

وواصل: "لا يزعجني حديث النادي مع مدربين آخرين ما سيزعجني هو أن لا يركز الفريق على مباراة الغد أريد منهم تقديم مباراة كبيرة".

وعلق على الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي: "كانت لدينا فرصة الوصول لنهائي الابطال لكننا قمنا بنصف العمل ، مباراة الذهاب لم تكن جيدة و في الإياب لم يحالفنا الحظ".

وشدد على صعوبة مباراة فريقه أمام إسبانيول غدًا قائلًا: "إسبانيول ينافس من أجل مركز متقدم، ونحن ننافس من أجل الليجا ، المباراة ستكون بنسق كبير و صعبة لكن علينا تقديم أفضل مستوى".

ويحتل الريال وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 86 نقطة، بفارق 4 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة.

وأبدي سعادته باحترافية سامي خضيرة وكوينتراو قائلًا: "خضيرة و كوينتراو محترفين ، لم تسعفهما الإصابات لكن دائما ما تدربوا بإحترافية و دائما ما احترموا النادي و زملائهم و المدرب".


وأنهي حديثه: "سوف أكرر نفس الكلام الذي قلته بعد مباراة اليوفي، أنا راض عن أداء اللاعبين والتقييم سنقوم به عند نهاية الموسم".

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان