رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إنتر يسعى لمفاجأة يوفنتوس المنتشي أوروبيًا

إنتر يسعى لمفاجأة يوفنتوس المنتشي أوروبيًا

رياضة عربية وعالمية

يوفنتوس وانتر ميلان

في الدوري الإيطالي

إنتر يسعى لمفاجأة يوفنتوس المنتشي أوروبيًا

عمرو عزت 16 مايو 2015 08:12

يعود يوفنتوس إلى الدوري الإيطالي من جديد منتشيا بعبور ريال مدريد إلى نهائي دوري الأبطال الأوروبي ليواجه برشلونة في السادس من يونيو على ستاد برلين.

ويحل اليوفي ضيفًا ثقيلًا على إنتر ميلان في ستاد جوزيبي مياتزا في السادسة مساء اليوم في الجولة رقم 36 من الدوري الإيطالي.

وحسم السيدة العجوز اللقب رسميا للمرة الرابعة على التوالي منذ الجولة قبل الماضية، بينما يحتاج إنتر ميلان إلى الفوز بالمباراة من أجل استمراره بالمنافسة على مقعد يرهله للدوري الأوروبي.

ويحتل إنتر ميلان حاليا المركز الثامن برصيد 52 نقطة ويسعى لاحتلال المركز السادس على أقل تقدير لضمان التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ولن يفصل النيراتزوري عن المركز الخامس الذي يحتله فيورنتينا سوى ثلاث نقاط ففط، ولكنه يحتاج الفوز في الثلاث مباريات المتبقية وانتظار تعثر فيورنتينا أو سامبدوريا.

وفي لقاء لا يقل أهمية عن اللقاء الأول يلتقي فريق سامبدوريا على ملعبه لويجي فيراريس بفريق لاتسيو في التاسعة إلا ربع مساء اليوم.

ويسعى لاتسيو الذي يحتل المركز السادس برصيد 63 نقطة إلى الفوز بالمباراة للابتعاد عن مطاردة نابولي له وتأمين مركزه المؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

وسيحاول سامبدوريا الفوز في اللقاء للحفاظ على مقعده السادس المؤهل للدوري الأوروبي قبل انتهاء المسابقة بثلاث جولات.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان