رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

سان جيرمان يسعى لحسم لقب الدري الفرنسي أمام مونبيليه

سان جيرمان يسعى لحسم لقب الدري الفرنسي أمام مونبيليه

رياضة عربية وعالمية

باريس سان جيرمان

سان جيرمان يسعى لحسم لقب الدري الفرنسي أمام مونبيليه

عمرو عزت 16 مايو 2015 08:10

في مباراة قد تكون هي الحاسمة للقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، يحل باريس سان جيرمان ضيفًا على مونبيليه، في السابعة مساء اليوم بالجولة رقم 37 من عمر المسابقة.

ويحتاج أبناء العاصمة الفرنسية إلى نقطة وحيدة من أجل حصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي والخامسة في تاريخه، حيث يحتل الصدارة برصيد 77 نقطة بفارق 6 نقاط كاملة عن ليون صاحب المركز الثاني قبل انتهاء المسابقة بجولتين فيما يتواجد مونبيليه في المركز السابع برصيد 56 نقطة. 

وجاءت خسارة ليون أمام كان في الجولة الماضية مع انتصار ساحق لباريس سان جيرمان أمام جوينجامب ليزيد الفارق إلى 6 نقاط ويقتل المنافسة على اللقب بعد أن حسمه الفريق الباريسي بصورة شبه رسمية.

وحتى يفوز ليون بالدوري هذا الموسم لابد عليه أن يفوز في المباراتين المقبلتين ويحرز 8 أهداف في المباراتين دون أن تسكن شباكه أي هدف، مع خسارة باريس للمباراتين دون أن يسجل أي هدف، مما يؤكد صعوبة حصول ليون على اللقب.

ويستضيف ليون بنفس توقيت المباراة الأولى فريق بوردو صاحب المركز السادس برصيد 59 نقطة، ويفصل ليون نقطة وحيدة عن الحفاظ على المركز الثاني المؤهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أما عن المركز الثالث المؤهل لأغلى المسابقات الأوروبية ازداد الصراع عليه بين موناكو ومارسيليا خاصة بعد فوز الأخير في المباراة التي جمعتهما الجولة الماضية ليتقلص الفارق بينهما إلى نقطتين فقط  لصالح موناكو صاحب المركز الثالث قبل انتهاء المسابقة بمباراتين.

وتبدو مهمة موناكو أسهل نوعا ما على الورق في تلك الجولة مقارنة بمارسيليا حيث يستضيف موناكو فريق ميتز صاحب المركز التاسع عشر والذي تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية، بينما يحل مارسيليا ضيفا على ليل صاحب المركز الثامن برصيد 53 نقطة.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان