رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

جوارديولا: سنواصل اللعب بجدية في الدوري

جوارديولا: سنواصل اللعب بجدية في الدوري

وكالات- إفي 15 مايو 2015 19:02

قال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، إن عقده مع الفريق يمتد لعام آخر كما أن أسرته سعيدة بالعيش في مدينة ميونخ، دون التطرق إلى إمكانية تمديده.

وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبيل مباراة البايرن في البوندسليجا، التي ضمن لقبها، أمام فرايبورج: "عقدي يمتد عاما آخر، وسنة تمثل وقتا طويلا في كرة القدم".

وهناك اتفاق بين جوارديولا وإدارة النادي البافاري حول البدء في الحديث عن المستقبل في نهاية الموسم الكروي الحالي، بناء على تحليل كافة المنافسات التي خاضها الفريق.

ولم يرغب المدرب الإسباني في الكشف عن أي أمر متعلق بالصفقات الجديدة للفريق لتعزيز صفوفه للموسم المقبل، حيث اكتفى بالقول: "النادي يعرف رأيي في هذا الصدد".

ويرى جوارديولا أن الفريق يضم عناصر جيدة طالما أنه لا توجد إصابات مثلما حدث في النصف الثاني من الموسم الحالي.

وبالرغم من أن البايرن ليس لديه ما يكسبه أو يخسره في الفترة المتبقية من الموسم، حيث ضمن بطولة الدوري الألماني كما ودع بطولي الكأس المحلية ودوري الأبطال الأوروبي، إلا أن جوارديولا تعهد بمواصلة التزامات الفريق المتبقية بجدية "نحن جادون ونرغب في الفوز دوما وبذل قصارى جهدنا".

ويواجه جواريولا مشكلة في حراسة المرمى خلال المباراة المقبلة نظرا لأن مانويل نوير يعاني من إصابة في الكاحل بينما يغيب بيبي رينا بسبب الإيقاف بعد طرده خلال الجولة الماضية من البوندسليجا.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان