رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بيكيه: أتمنى مقابلة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

بيكيه: أتمنى مقابلة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

وكالات- إفي 15 مايو 2015 17:34

قال جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة لكرة القدم اليوم الجمعة إن فريقه متأهب للفوز بالألقاب الثلاثة، لأن "الأمور سارت بشكل جيد للغاية" لكنه حذر من أنه لم يتم حسم الأمور بعد.

وبعد أن تأهل البرسا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه يوفنتوس الإيطالي في برلين يوم السادس من يونيو المقبل، تحدث بيكيه عن قوة المنافس، دون أن يخف رغبته في لقاء ريال مدريد في نهائي التشامبيونز ليج قبل إنهاء مشواره الكروي.

وذكر المدافع الدولي بأن النادي الكتالوني لم يحظ بمثل هذه الفرصة للفوز بثلاث بطولات في نفس الوقت على مدار تاريخه "إلا في مرات قليلة، وذلك في إشارة للدوري الإسباني والتشامبيونز ليج ونهائي كأس ملك إسبانيا أمام أثلتيك بيلباو في 29 من الشهر الجاري.

وأوضح اللاعب الإسباني أنه لن يعتبر عدم تمكن البرسا من الحصول على الألقاب الثلاثة أمرا غير عادل، مذكرا بالفرق القليلة التي استطاعت أن تفعل ذلك.

وتحدث بيكيه عن نهائي دوري الأبطال معتبرا أن المباراة ستكون صعبة للغاية في مواجهة منافس تاريخي، يملك لاعبين يتمتعون بمستوى عال.

وردا على سؤاله إذا ما تمنى أن تكون مباراة نهائي دوري الأبطال أمام منافس البرسا التاريخي، ريال مدريد، أكد بيكيه أنه يتطلع لخوض مثل هذا اللقاء ضد الميرينجي قبل أن ينهي مشواره الكروي.

وأوضح "أرغب في أن أعيش هذه التجربة كلاعب لأنه أمر لم يحدث قط في التاريخ لكنني أريد أن استمتع بهذا النهائي".

وعلى المستوى الشخصي، اعترف اللاعب الإسباني بأنه استمتع كثيرا خلال الموسم الحالي حيث اعتبر أنه لم يقدم أفضل ما لديه خلال الموسم الماضي.

وردا على سؤاله حول نجومية مهاجمي البرسا التي تطغى على مدافعيه، قال بيكيه بسخرية إن الفضل دائما يعود للهجوم حين تفوز الفرق بينما يتم الإلقاء بالذنب على الدفاع حين يواجهون الخسارة.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان