رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

أليجري: يمكن هزيمة برشلونة في مباراة واحدة

أليجري: يمكن هزيمة برشلونة في مباراة واحدة

وكالات - إفي 14 مايو 2015 15:18

 أكد الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس اليوم الخميس أن فريقه يجب أن يحافظ على لياقة بدنية عالية استعدادا لنهائي دوري أبطال أوروبا في السادس من يونيو المقبل، مبرزا أن منافسه برشلونة فريق قوي، لكن يمكن "هزيمته في مواجهة من مباراة واحدة".

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات لقناة (يوفنتوس تي في) إن "نادي برشلونة يمكن هزيمته في مواجهة من مباراة واحدة. هزيمته في مباراة من مواجهتين أمر صعب للغاية".

وتأهل يوفنتوس إلى نهائي التشامبيونز ليج في برلين بعد أن تعادل مع ريال مدريد (1-1) في مباراة الإياب أمس بهدف من توقيع ألفارو موراتا، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بهزيمة الميرينجي (2-1).

وقال أليجري أنه حان الوقت الآن للتفكير في المباراة القادمة أمام البرسا، ومن ثم ينبغي على بطل الدوري الإيطالي أن يبذل جهدا لهذا اللقاء و"يحاول الحفاظ على اللياقة البدنية من أجل الوصول إلى مباراة النهائي على أعلى مستوى".

وأكد المدرب "لكننا قدمنا بطولة رائعة وحافظنا دائما على مستوى إيجابي ومتوازن"، مضيفا أنه "حان الوقت الآن للعمل من أجل إنهاء الموسم بشكل لا مثيل له".

وأشار أليجري إلى أنه مهما يحدث في مباراة السادس من يونيو المقبل، يجب الأخذ في الاعتبار أن يوفنتوس أدى "موسما رائعا"، حيث فاز بالدوري الإيطالي للمرة الرابعة على التوالي في الوقت الذي سيخوض فيه نهائي كأس إيطاليا أمام لاتسيو في 20 مايو الجاري، فضلا عن تأهله لنهائي التشامبيونز ليج.

وقال "لقد قدمنا موسما رائعا والآن أمامنا مبارتان نهائيتان في غاية الأهمية"، مضيفا "إنه موسم نستطيع أن نحكي عنه لأبنائنا".


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان