رئيس التحرير: عادل صبري 01:10 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

موراتا: لن احتفل ولو سجلت 100 هدفا في الريال

موراتا: لن احتفل ولو سجلت 100 هدفا في الريال

عمرو عزت 13 مايو 2015 21:57

أبدى الإسباني ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي سعادته الكبرى بوصول فريقه إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم عقب تخطي الفريق عقبة ريال مدريد في نصف النهائي مشيرا إلى أن المباراة أمام برشلونة ستكون صعبة للغاية.

وتعادل يوفنتوس أمام ريال مدريد في مباراة اليوم على ملعب سنتياجو بيرنابيو بنتيجة 1-1 عقب الفوز عليه ذهابا بنتيجة 2-1 في تورينو ليضرب الفريق الإيطالي موعدا قويا أمام برشلونة في المباراة النهائية.

وقال موراتا في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء المباراة " أنا سعيد للغاية بتأهل يوفنتوس إلى نهائي البطولة.. ونتمنى الفوز في المباراة النهائية ولكن مباراة برشلونة ستكون صعبة للغاية".

وعن تسجيله هدفين في ريال مدريد بمباراتي الذهاب والإياب وعدم احتفاله قال النجم الإسباني "لا استطيع أن احتفل ولو سجلت 100 هدفا في ريال مدريد.. الريال هو النادي الذي نشأت به وجميع اللاعبين هنا أصدقائي".

وأضاف "بالفعل أنا حزين لخروج ريال مدريد من البطولة".

وسجّل موراتا هدف التعادل في مباراة اليوم ليقود السيدة العجوز إلى المباراة النهائية ليخوض تلك المباراة مرتين متتاليتين في العام الماضي مع ريال مدريد وهذا العام مع يوفنتوس.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان