رئيس التحرير: عادل صبري 09:17 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. ريال مدريد يتقدم على يوفنتوس بهدف في الشوط الأول

فيديو.. ريال مدريد يتقدم على يوفنتوس بهدف في الشوط الأول

رياضة عربية وعالمية

ريال مدريد ويوفنتوس

فيديو.. ريال مدريد يتقدم على يوفنتوس بهدف في الشوط الأول

عمرو عزت 13 مايو 2015 19:36

تمكن كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد من إحراز هدف التقدم لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 23  أمام يوفنتوس في المباراة التي تقام بينهما اليوم في ملعب سنتايجو بيرنابيو بإطار نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0 لصالح الملكي.

وبدأ الشوط الأول متكافئا بين الفريقين دون خطورة كبيرة على المرميين سوى فرصة بنزيمة التي أطاح بها خارج الملعب حينما كان مواجها لمرمى يوفنتوس.

وبعد مرور ربع ساعة من زمن الشوط استحوذ المرينجي على الكرة في منتصف الملعب وبدأ في تشكيل الهجمات الخطيرة على مرمى يوفنتوس ولكن بوفون كان بالمرصاد لمعظم هجمات الريال.

وفي الدقيقة 23 اخترق خاميس رودريجيز داخل منطقة جزاء اليوفي ونجح في الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة كيلليني مدافع الفريق الإيطالي له ليتصدى لها رونالدو ويسجل الهدف الأول للفريق الملكي.

بعد الهدف بدأ يوفنتوس في التحرك والاستحواذ على الكرة ونجح في فرض سيطرته على منتصف الملعب واستطاع تشكيل بعض الهجمات على مرمى كاسياس ولكن بدون خطورة كبيرة.

في الوقت نفسه ترك الريال يوفنتوس يستحوذ على الكرة كما يريد وبدأ يلعب على الهجمات المرتدة السريعة ونجح من خلال ذلك في اختراق دفاع اليوفي أكثر من مرة ولكن في كل مرة كان بوفون موجودا ليتألق ويدافع عن مرماه في أكثر من كرة ليستحق نجم الشوط الأول بلا منازع.

وبتلك النتيجة يتأهل ريال مدريد إلى المباراة النهائية بعد خسارته في مباراة الذهاب بتورينو بنتيجة 2-1.

 

شاهد الهدف


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان