رئيس التحرير: عادل صبري 05:02 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

العنصرية تعرض والدة لاعب بيروفي للاعتداء

العنصرية تعرض والدة لاعب بيروفي للاعتداء

وكالات - إفي 13 مايو 2015 11:20

تعرضت والدة لاعب فريق ريال جارسيلاسو البيروفي لكرة القدم، جوي إيريرا، للاعتداء أثناء دفاعها عنه من سباب عنصري وجهه له أحد المشجعين خلال لقاء الكلاسيكو المحلي أمام سيينسيانو.

وأشارت الصحافة المحلية إلى أن الواقعة حدثت يوم الأحد الماضي بعد انتهاء مباراة الكلاسيكو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث تلقت والدة اللاعب لكمة من مشجع سيينسيانو بالمدرجات.

وتسبب الاعتداء في حدوث مشاجرة شارك فيها اللاعب نفسه عندما علم بالواقعة أثناء إدلائه بتصريحات للصحفيين.

ولن تقوم لجنة العدل برابطة كرة القدم للمحترفين البيروانية بتوقيع أي عقوبة على سيينسيانو، الذي أقيمت المباراة على أرضه، نظرا لعدم ورود الواقعة في التقرير الخاص باللقاء، بحسب ما قالته لـ(إفي) مصادر من اللجنة.

ومن جانبه أعرب نادي سيينسيانو عن استنكاره لأي عمل عنف "لفظي أو جسدي لأن كل ما يسفر عنه هو الانقسام بين المواطنين".

وتقدم النادي بالاعتذار علنا لإيريرا وأسرته "على التصرف السيئ لأشخاص بعيدين عن النادي ولكنهم بالرغم من ذلك شكلوا جزءا" من مباراة الأحد.

يذكر أن سيينسيانو تمت معاقبته بلعب مباراة دون جمهور في مارس الماضي بعد توجيه عدد من مشجعيه السباب العنصري للبنمي لويس تيخادو مهاجم فريق خوان أوريتش، مما جعل اللاعب يترك المباراة قبل انتهائها كوسيلة احتجاج على السباب العنصري.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان