رئيس التحرير: عادل صبري 05:35 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس برشلونة: جاهزون لمواجهة ريال مدريد أو يوفنتوس بنهائي الأبطال

رئيس برشلونة: جاهزون لمواجهة ريال مدريد أو يوفنتوس بنهائي الأبطال

وكالات - إفي 13 مايو 2015 07:11

أعرب رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو عن سعادته البالغة بعد تأهل الفريق الكتالوني إلى نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم على حساب بايرن ميونخ الألماني.


وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية بعد انتهاء إياب نصف النهائي بفوز البايرن 3-2 ، علما بأن البرسا فاز في الذهاب بثلاثية نظيفة، قال بارتوميو: "نحن سعداء جدا، إننا في المكان الذي نرغب في أن نكون به. بلوغ الدور النهائي هو أحد الأهداف منذ بداية الموسم".


وأضاف: "أهنئ اللاعبين والجهاز الفني والمشجعين. هذا برهان على الجهد المبذول"، مبينًا أن عمل البرسا يوتي ثماره.


وأبرز أن برشلونة يفكر بالإضافة إلى خوض نهائي دوري أبطال أوروبا، في نهائي بطولة كأس الملك وفي فرصه بالتتويج بالليجا الأسبوع المقبل أمام أتلتيكو مدريد.


وفي هذا الصدد أشار: "عندما يوجد مواسم مثل هذا يجب العمل، وقد تحققت ثمار هذا العمل. الهدف هو التأهل للنهائي والآن علينا الذهاب إلى برلين في يونيو"، في إشارة إلى مدينة ميونخ التي تستضيف نهائي التشامبيونز ليج في السادس من الشهر المقبل.


وكشف بارتوميو أنه لا يوجد لديه فريق مفضل من بين ريال مدريد ويوفنتوس لكي يواجهه البرسا في نهائي دوري الأبطال "كلاهما فريقان كبيران"، علما بأن الفريقين يتنافسان اليوم على بطاقة التأهل الأخرى للنهائي في إياب نصف النهائي.

 

وفاز يوفنتوس على أرضه ذهابًا 2-1 الأسبوع الماضي.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان