رئيس التحرير: عادل صبري 07:58 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. بايرن يودّع دوري الأبطال رغم الفوز على برشلونة

فيديو..  بايرن يودّع دوري الأبطال رغم الفوز على برشلونة

رياضة عربية وعالمية

بايرن ميونخ وبرشلونة

فيديو.. بايرن يودّع دوري الأبطال رغم الفوز على برشلونة

عمرو عزت 12 مايو 2015 20:48

تأهل برشلونة الإسباني إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا رغم خسارته اليوم أمام بايرن ميونخ في أليانز آرينا في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-2 ليفوز في مجموع اللقاءين 5-3.


وبدأ بايرن ميونخ اللقاء ضاغطا منذ البداية حتى تمكن المدافع المغربي مهدي بن عطية من إحراز هدف التقدم للبافاري في الدقيقة 7 لتشتعل المدرجات الألمانية.
 

ودحل برشلونة في أجواء اللقاء عقب هذا الهدف وبدأ يظهر بكامل قوته حتى استطاع البرازيلي نيمار من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 15 بعد هجمة ثلاثية بدأها ميسي ومررها إلى سواريز الذي مررها على طبق من ذهب لنيمار ليحرز الهدف الأول.
 

وجاء هدف التعادل كالصاعقة على لاعبي بايرن الذين ارتبكوا عقب هذا الهدف وسمحوا للاعبي برشلونة للسيطرة على المباراة حتى تمكن نيمار من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 30 أيضا بعد لعبة ثلاثية من "MSN".
 

وسيطر لاعبو الفريق البافاري على مجريات اللقاء بعد الهدف الثاني وسنحت لهم العديد من الفرص للتسجيل إلا أن الألماني تير شتيجن حارس مرمى برشلونة كان بالمرصاد لكل هجمات بايرن خاصة من الثنائي مولر وليفاندوفسكي.
 

ويحتاج بايرن ميونخ إلى تسجيل خمسة أهداف في الشوط الثاني حتى يتأهل إلى المباراة النهائيةحيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بقوز البارسا بثلاثية نظيقة.


وفي بداية الشوط الثاني تراجع برشلونة كثيرا للحفاظ على التقدم والتأهل للمياراة النهائية وأخرج إنريكي المدير الفني للبارسا سواريز ودفع ببيدرو بدلا منه.


ونزل لاعبو البايرن باندفاع كبير في الشوط الثاني لمحاولة التعويض ولكن تراجع الفريق الكتالوني لمنتصف ملعبه صعب المهمة كثيرا على كتيبة جوارديولا.


وبعد مرور ربع ساعة من زمن الشوط الثاني تمكن المهاجم البولندي ليفاندوفسكي من إحراز هدف التعادل لتصبح النتيجة 2-2.

 

ويكثف بايرن من ضغطه بعد الهدف الثاني وسط تراجع كبير من لاعبي البارسا حتى نجح مولر في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 74 ليعطي الأمل من جديد للجمهور البافاري في ظل عدم تقدم برشلونة إلى الأمام.


وحاول جوارديولا تنشيط خطوطه لمواصلة الضغط على البارسا بالدفع برودي مكان لام ومارتينيز بدلا من شفاينشتيجر وجوتزه بديلا بمولر، بينما أراد إنريكي المحافظة على النتيجة فدفع بماثيو بدلا من راكيتيتش وتشافي بدلا من إنيستا لتظل النتيجة كما هي عليها حتى نهاية المباراة.


وبتلك النتيجة يودّع بايرن ميونخ دوري الأبطال بعد الخسارة أمام برشلونة بنتيجة 5-3 في مجموع اللقاءين ويتأهل البلوجرانا وينتظر الفائز من مباراة ريال مدريد ويوفنتوس غدا.

 

أهداف المباراة الرائعة بين [ بايرن ميونيخ 3 - برشلونة 2 ]

Posted by Masralarabia Sport on Tuesday, 12 May 2015

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان