رئيس التحرير: عادل صبري 08:52 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

MSN يقود برشلونة للتقدم بهدفين أمام بايرن بالشوط الاول

MSN يقود برشلونة للتقدم بهدفين أمام بايرن بالشوط الاول

عمرو عزت 12 مايو 2015 19:38

تمكن الثلاثي  ميسي نيمار سواريز  مهاجمو برشلونة من قيادة الفريق إلى التقدم بهدفين مقابل هدف أمام بايرن ميونخ على ملعب أليانز آرينا معقل النادي البافاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبدأ بايرن ميونخ اللقاء ضاغطا منذ البداية حتى تمكن المدافع المغربي مهدي بن عطية من إحراز هدف التقدم للبافاري في الدقيقة 7 لتشتعل المدرجات الألمانية.

ودحل برشلونة في أجواء اللقاء عقب هذا الهدف وبدأ يظهر بكامل قوته حتى استطاع البرازيلي نيمار من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 15 بعد هجمة ثلاثية بدأها ميسي ومررها إلى سواريز الذي مررها على طبق من ذهب لنيمار ليحرز الهدف الأول.

وجاء هدف التعادل كالصاعقة على لاعبي بايرن الذين ارتبكوا عقب هذا الهدف وسمحوا للاعبي برشلونة للسيطرة على المباراة حتى تمكن نيمار من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 30 أيضا بعد لعبة ثلاثية من "MSN".

وسيطر لاعبو الفريق البافاري على مجريات اللقاء بعد الهدف الثاني وسنحت لهم العديد من الفرص للتسجيل إلا أن الألماني تير شتيجن حارس مرمى برشلونة كان بالمرصاد لكل هجمات بايرن خاصة من الثنائي مولر وليفاندوفسكي.

ويحتاج بايرن ميونخ إلى تسجيل خمسة أهداف في الشوط الثاني حتى يتأهل إلى المباراة النهائية/ حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بقوز البارسا بثلاثية نظيقة.

 

شاهد هدف بن عطية

شاهد هدف نيمار الأول

 

شاهد هدف نيمار الثاني

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان