رئيس التحرير: عادل صبري 02:11 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

كاكا يزين قائمة البرازيل الاحتياطية لكوبا أمريكا

كاكا يزين قائمة البرازيل الاحتياطية لكوبا أمريكا

وكالات - إفي 12 مايو 2015 15:36

ضم المدير الفني للمنتخب البرازيلي كارلوس كايتانو بلدورن فيري "دونجا" اليوم كلا من كاكا ورافينيا ألكانتارا، إلى قائمته الاحتياطية التي تضم سبعة لاعبين قد يتم استدعاؤهم للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا هذا العام في حال غياب أحد لاعبي القائمة الأساسية التي ضمت 23 لاعبا.

وتضم القائمة الاحتياطية: الحارس نيتو (فيورنتينا الإيطالي) والمدافع جيل (كورينثيانز)، ولاعبي خط الوسط فيليبي أندرسون (لاتسيو الإيطالي) وفريد (شاختار دونيتسك الأوكراني) ورافينيا ألكانتارا (برشلونة) وكاكا (أورلاندو سيتي الأمريكي) والمهاجم لياندرو دامياو (كروزيرو).

وكان دونجا قد أعلن عن قائمة فريق الـ"سيليساو" التي ستشارك بالبطولة في الخامس من مايو الجاري، وضمت على رأسها نيمار، فيما خرج أوسكار لاعب تشيلسي الإنجليزي منها.

وتضم القائمة 23 لاعبا هم:

حراسة المرمى: جيفرسون (بوتافوجو) ودييجو ألفيش (فالنسيا) ومارسيلو جروي (جريميو).

الدفاع: جواو ميراندا (أتلتيكو مدريد) وتياجو سيلفا (باريس سان جيرمان) وفابينيو (موناكو) ومارسيلو (ريال مدريد) ودانيلو (بورتو) وفيليبي لويس (تشيلسي) وديفيد لويز (باريس سان جيرمان) وماركينيوس (باريس سان جيرمان).

خط الوسط: لويس جوستافو (فولفسبورج) وفرناندينيو (مانشستر سيتي) وإلياس (كورينثيانز) ودوجلاس كوستا (شاختار) وويليان (تشيلسي) وكاسيميرو (بورتو) وإيفرتون ريبيرو (الأهلي الإماراتي).

الهجوم: نيمار (برشلونة) روبرتو فيرمينو (هوفنهايم) ودييجو تارديلي (شاندونج لونينج الصيني) وروبينيو (سانتوس) وفيليبي كوتينيو (ليفربول).


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان