رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

رودريجيز: الصبر سلاحنا لقهر يوفنتوس

رودريجيز: الصبر سلاحنا لقهر يوفنتوس

بلال السيسى 12 مايو 2015 12:36

طالب جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد الإسباني، زملائه بالفريق بضرورة التحلي بالصبر لتخطى عقبة يوفنتوس الإيطالي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


ويستعد الريال لمواجهة اليوفي، بالمباراة المقرر لها غدًا الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بإياب نصف نهائي البطولة، ويكفي الريال الفوز بهدف نظيف لضمان التواجد في المباراة النهائية، بعد أن خسر بنتيجة 2 / 1 في لقاء الذهاب.

وقال رودريجيز في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "يوفنتوس سيلعب بخمسة مدافعين على الأقل، لذى علينا التحلي بالصبر، والبحث عن الثغرات، علينا أن نهاجم بكثافة للتفوق عليهم".

وأضاف: " غدا علينا تسجيل الأهداف هذا ما نريده و التسجيل مبكرا سيكون أفضل لأن ذلك سيجعل يوفنتوس يخرج من مناطقه".

وواصل:" سعيد لأنني أحب دائما اللعب و مساعدة الفريق ، غدا علينا أن نلعب بنسق كبير، وأن نركز على كل التفاصيل".

وحول علاقته بجاريث بيل زميله بالفريق أكد: "جاريث بيل لاعب رائع، وكلنا نحب اللعب معه كما نحب اللعب مع رونالدو و المهاجمين الأخرين، ما يقال غير منطقي، -في إشارة إلى تصريحات وكيل بيل التي أكد فيها أن لاعبي الملكي لا يمررون الكرة للاعب الويلزي-".

وأوضح: "نحن فريق واحد و علينا أن نكون جميعا متحدين، ما يقال علينا في الصحف لا يمكننا مناقشته".

وأستطرد: "أتوقع أن جماهيرنا ستقوم بدعمنا مع كل كرة نلمسها، عليهم أن يكونوا اللاعب رقم 12 الذي يدفعنا للأمام".

وعن صافرات الاستهجان التي تعرض لها كاسياس في مباراة فالنسيا علق الكولومبي: "إيكر كاسياس هو قائدنا، لقد حقق الكثير بقميص ريال مدريد و يستحق ان يتم إحترامه من الجميع، وعندما تكون في المباراة أنت تركز، ولا تستمع للصافرات، الصافرات على كاسياس هي صافرات على كل الفريق و علينا ان نتحد".

وأنهي: "حلم التواجد في برلين يعني الكثير لجميع من له علاقة بريال مدريد ، نحتاج لدعم الجميع لكي نتمكن من الوصول إلي هناك".

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان