رئيس التحرير: عادل صبري 09:22 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أنشيلوتي: جاهزون لتخطى عقبة يوفنتوس

أنشيلوتي: جاهزون لتخطى عقبة يوفنتوس

بلال السيسى 12 مايو 2015 11:48

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، جاهزية فريقه لتخطى عقبة يوفنتوس الإيطالي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


ويكفي الريال الفوز بهدف نظيف لضمان التواجد في المباراة النهائية، بعد أن خسر بنتيجة 2 / 1 في لقاء الذهاب.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أرى الفريق مركزّ مع رغبة، وطموح لتقديم نصف نهائي كبير و بلوغ النهائي للموسم الثاني على التوالي".

وأضاف: "يمكن القول أنها لحظة مهمة جدا لنا، نريد أن نكون أول فريق يفوز باللقب مرتين على التوالي لم يفعلها فريق أخر من قبل".

وحول صافرات الاستهجان التي تعرض لها كاسياس في مباراة فالنسيا أوضح: " عندما يتم التصفير على لاعب كلنا نتعاطف معه، لكن كاسياس لاعب صاحب خبرة كبيرة و لن يؤثر على مستواه".

وواصل أنشيلوتي حديثه قائلًا عن جاهزية كريم بنزيما: "بنزيما جاهز 100% لقد حصل على وقت كافي للتعافي لكن لم أقرر بعد أن كان سيلعب أساسي أو بديل غدا".

وأستطرد: "الفريق لعب بشكل جيد ضد إشبيلية و فالنسيا لكن افتقد للتركيز في التفاصيل، وذلك ما يجب تفاديه غدا إذا أردنا التأهل".

وتابع: "غدا مباراة مختلفة و جمهور مدريد يعلم متى الوقت للانتقاد و متى هو الوقت لدعم الفريق غدا سنكون متحدين كما فعلنا أمام أتلتيكو مدريد".

وأنهي: "يوفنتوس لديه شخصيته و طريقة لعبه و لن يغيرها غدا مهما كان عدد المدافعين لديهم طريقة لعب جيدة".

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان