رئيس التحرير: عادل صبري 04:08 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بايرن ميونيخ في مهمة مستحيلة أمام برشلونة

بايرن ميونيخ في مهمة مستحيلة أمام برشلونة

رياضة عربية وعالمية

برشلونة وبايرن ميونخ

في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونيخ في مهمة مستحيلة أمام برشلونة

عمرو عزت 12 مايو 2015 06:41

في مهمة شبه مستحيلة بالنسبة إلى بايرن ميونيخ من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، يستضيف الفريق الألماني على ملعب آليانز آرينا فريق برشلونة في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة بإياب نصف نهائي التشامبيونزليج.


ويحتاج بايرن ميونيخ إلى الفوز بأربعة أهداف دون رد من أجل ضمان الوصول للمباراة النهائية بعد خسارته في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو بثلاثية نظيفة.

ومازل الفريق البافاري يعاني من بعض الإصابات المؤثرة قبل دخول لقاء اليوم أبرزها جناحي الفريق فرانك ريبيري وآرين رون بالإضافة إلى ديفيد آلابا، بينما على الجانب الآخر يدخل الفريق الكتالوني اللقاء مكتمل الصفوف بدون غيابات على الإطلاق.

وفي الوقت الذي يبحث فيه بايرن عن الفوز، سيحاول برشلونة إلى رد الثأر للفريق الألماني بعد الهزيمة المذلة التي تلقاها البلوجرانا في عام 2013 بسبعة أهداف نظيفة في مجموع اللقاءين.

ويسعى بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ إلى تحقيق المفاجأة والصعود بالبافاري إلى المباراة النهائية رغم الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق حاليا، بينما يخطط لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة لاستغلال الحالة الفنية الرائعة التي يمر بها لاعبوه لتحقيق الثلاثية هذا العام (الدوري - الكأس - دوري أبطال أوروبا).

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان