رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

سان لورنزو يهدر فرصة انتزاع قمة الدوري الأرجنتيني

سان لورنزو يهدر فرصة انتزاع قمة الدوري الأرجنتيني

وكالات_ إفي 10 مايو 2015 10:45

أهدر فريق سان لورينزو فرصة انتزاع صدارة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بعد تعادله (1-1) مع مضيفه نيويلز أولد بويز، وذلك في إطار الجولة الـ12 من البطولة.

وسجل نويلز أولد بويز الهدف الأول في المباراة عبر إزكييل بونسي (ق12)، إلا ان سان لورينزو تمكن من التعادل سريعا (ق14)، ليحل في الوصافة بـ26 نقطة مبتعدا بنقطة عن بوكا جونيورز المتصدر والذي يخوص اليوم مباراته بالجولة الـ12 حينما يحل ضيفا على إندبنديينتي.

أما نيويلز أولد بويز فيحتل المركز الثامن بـ19 نقطة.ومني فيليز سارسفيلد أمس بهزيمة جديدة هي الخامسة له هذا الموسم بعدما تغلب عليه ضيفه أرخنتينوس جونيورز بهدف نظيف سجله كريستيان ألباريز من ضربة جزاء (ق85)، ليتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز الـ21 ، فيما رفع أرخنتينوس رصيده إلى 17 نقطة في المرتبة الـ12.

وفي مباريات أخرى بالجولة ذاتها السبت تعادل كيلمس وجودوي كروز سلبيا، وفاز أونيون على كروسيرو ديل نورتي (5-1).

وحقق أوليمبو أول فوز له في البطولة بتغلبه على ضيفه أوراكان بثلاثة أهداف لواحد.

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز روساريو سنترال على نويبا شيكاغو بهدفين نظيفين، وإستوديانتس لا بلاتا على تيمبيرلي (2-1) وتعادل لانوس مع تيجري (1-1).

وتستكمل الجولة اليوم الأحد بلقاءات ألدوسيفي مع بانفيلد، وريفر بليت مع راسينج، وبلجرانو مع أرسنال ساراندي، وسان مارتين دي سان خوان مع أتلتيكو رافائيلا، وإندبنديينتي مع بوكا جونيورز.

وتختتم الجولة الاثنين بمباراتي سارمينتو مع خيمناسيا لا بلاتا، وديفينسا إي خوستيسيا مع كولون.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان