رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تيفيز: سأنسى صداقتي مع كريستيانو رونالدو غدا

تيفيز: سأنسى صداقتي مع كريستيانو رونالدو غدا

وكالات - إفي 04 مايو 2015 20:40

أكد الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس الإيطالي إنه فاز كثيرا مع نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو حينما كان الثنائي يلعب في مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أنه حينما يواجهه غدا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم فلا مجال للصداقة.


وقال اللاعب اليوم في مؤتمر صحفي "لم أتحدث مع كريستيانو.. غدا سأقابله في غرف الملابس وسنتحدث قليلا ولكن حينما تبدأ المباراة فنحن خصمان، لقد فزنا بالكثير معا.. غدا سيدافع عن الريال وأنا عن يوفنتوس".

وأعرب تيفيز عن سعادته بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس وفوز بوكا جونيورز على ريفر بليت في السوبر كلاسيكو الأرجنتيني حيث قال "أنا سعيد، فاز بوكا أمس ونحن توجنا بالدوري، لذا الاحتفال مزدوج بالنسبة لي".

وأضاف المهاجم "حينما وقعت ليوفنتوس لم أكن أنتظر اللعب في نصف نهائي دوري الأبطال، بل الفوز بالدوري الإيطالي والكفاح من أجل الوصول لأبعد مدى في الـ(تشامبيونز)".

وأبرز اللاعب أهمية تحسن حالة التشيلي أرتورو فيدال عقب اصاباته حيث صرح "لعب في المبارايات الأخيرة بصورة جيدة للغاية، إنه يسجل ويستعيد ثقته مجددا، أتمنى أن نصنع الفارق معا غدا".

وأشاد تيفيز بتطور زميله الإسباني ألفارو موراتا أيضا حيث قال "لقد تطور كثيرا خلال الشهور الأربعة الماضية واكتسب ثقة وهو مستعد للعب مباراة بهذا الحجم، إنه لاعب كبير وسيكون له دور بكل تأكيد في المباراة".

وتوقع المهاجم الأرجنتيني أن تتميز مباراة الغد بالندية حيث صرح "أنتظر نصف نهائي صعبا ومفتوحا، المباراتان ستكونا مليئتان بالصراع، الأفضل هو من سيعبر، لا أؤمن بوجود أفضلية لفريق على الآخر كما يقول البعض".

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان