رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

هامبورج يحقق انتصارا مصيريا على ماينز

هامبورج يحقق انتصارا مصيريا على ماينز

رياضة عربية وعالمية

لقطة من مباراة هامبورج وماينز

في البوندسليجا..

هامبورج يحقق انتصارا مصيريا على ماينز

سيد نبوي 03 مايو 2015 17:47

انتهت آخر مواجهات في الجولة الـ31 من منافسات الدوري الألماني الممتاز "بوندسليجا" وفيما يلي نتائج المواجهات:

ماينز - هامبورج:

انتزع فريق هامبورج فوزًا مصيريًا من أنياب ماينز ليتجنب كارثة تاريخية بهبوطة لدوري الدرجة الثانية، وافتح النمساوي يولاين باومجارتلينجر لاعب ماينز النتيجة لهامبورج حيث حول الكرة في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 37، ثم انتظر ماينتس حتى الدقيقة 76 ليدرك التعادل عبر التركي يونس مالي، قبل ان يقتنص كاتشار الفوز في الوقت القاتل من اللقاء الذي أكمله صاحب الأرض بعشرة لاعبين بعد طرد دانييل بروزينسكي في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز يرفع هامبورج رصيده الى 31 نقطة ويصعد من المركز التاسع عشر "قبل الأخير" إلى الرابع عشر، بفارق الأهداف أمام بادربورن، فيما تجمد رصيد ماينز عند النقطة الـ37 في المركز الـعاشر.

هيرتا برلين - بروسيا مونشنجلادباخ:

أفلت فريق بروسيا مونشنجلادباخ من كمين هيرتا برلين بالفوز بهدفين لهدف، افتتح التسجيل لجلادباخ ماكس كروز في الدقيقة 11، ليأتي الرد سريعًا من هيرتا برلين عبر فالنتين ستوكير في الدقيقة 13 من اللقاء، واستمرت محاولات كلا الفريقين لتعديل النتيجة وكان الحظ حليف جلاد باخ حيث استطاع إبراهيما تراوري بمساعدة ثورجان هازارد إحراز هدف في أسفل يسار المرمى في الدقيقة 85 من اللقاء.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بروسيا مونشنجلادباخ للنقطة الـ60 في المركز الـثالث، فيما يتجمد رصيد هيرتا برلين عند النقطة الـ34 في المركز الـثالث عشر.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان