رئيس التحرير: عادل صبري 07:16 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

يوفنتوس يستدرج موناكو بأبطال أوروبا

يوفنتوس يستدرج موناكو بأبطال أوروبا

معتز بالله شاهين 14 أبريل 2015 08:16

يسعى يوفنتوس إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور عندما يستقبل موناكو في التاسعة إلا ربع، على ملعب "يوفنتوس أرينا" ضمن منافسات ذهاب دور الـثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وسيحاول البيانكونيري الوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ عام 2003 واستعادة شيئاً من امجاد الأيام الماضية.

 

وتعتبر مواجهة اليوم الثلاثاء مفصلية لفريق "السيدة العجوز" الذي عجز عن استعادة مكانته بين كبار القارة منذ انزاله إلى الدرجة الثانية في منتصف العقد الماضي بسبب فضيحة تلاعبه بالنتائج.

 

ومن المؤكد ان يوفنتوس يريد أن ينقل نجاحاته المحلية إلى الساحة القارية واستعادة ما كان عليه في السابق (توج بلقب المسابقة مرتين عامي 1985 و1996).

 

كما يعول "بيانكونيري" على سجله القاري المميز بين جماهيره حيث لم يخسر في مبارياته الـ11 الاخيرة وخرج فائزاً بثلاث من مبارياته الأربع التي خاضها في تورينو خلال النسخة الحالية ولم يخسر سوى مرة واحدة من أصل 16 مباراة خاضها على ملعبه الجديد.

 

وخرج يوفنتوس فائزاً من جميع المواجهات العشر التي جمعته بفرق فرنسية في الادوار الاقصائية ولم يخسر أياً من مبارياته الـ11 السابقة على أرضه أمام فرق من "ليج 1"،

 

وفي المقابل يأمل موناكو في مواصلة مشواره الأوروبي والإطاحة بالكبار، حيث أقصى الفريق الفرنسي، نظيره أرسنال الإنجليزي في دور الـ16.

 

التشكيل المتوقع

 

وفيما يلي الشكيل المتوقع لليوفي:

حراسة المرمى: بوفون.

الدفاع: ليشتشتاينر، بونوتشي، كيليني، إيفرا.

الوسط: بيرلو، فيدال، ماركيزيو، بيريرا.

الهجوم: تيفيز، موراتا.


فيما يلي تشكيل موناكو:


حراسة المرمى: سوباسيتش.

الدفاع: فابينيو، والاس، عبد النور، كورزاوا.

الوسط: سيلفا، تولالان، كوندوجبيا، مارتيال موتينيو.

الهجوم: بيرباتوف.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان