رئيس التحرير: عادل صبري 09:13 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أنشيلوتي: مواجهة سيميوني؟ مشكلة بالنسبة له

أنشيلوتي: مواجهة سيميوني؟ مشكلة بالنسبة له

بلال السيسى 13 أبريل 2015 13:33

حذر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، لاعبيه من خطورة مباراة أتلتيكو مدريد، المقرر لها غدًا الثلاثاء على ملعب "فيسنتي كالديرون"، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مهمتي في ريال مدريد لا تحددها نتيجة مباراة الغد فقط ، بل في المستوى العام للفريق في الموسم كاملًا، وأتليتكو خطير جداً ، ولكن يجب علينا أن لا ننسى أننا حققنا بطولة دوري الأبطال عندما لعبنا ضدهم في النهائي".

وحول الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو أوضح: "سيميوني واحد من أفضل المدربين في العالم ، ومن الشرف لي أن أواجهه ، ولكن مواجهتي له تعتبر مشكلة أيضاً".

وواصل حديثه قائلًا: "هذه المباراة ستكون مختلفة تماماً عن الذي حدث في فبراير ، نحن جاهزون الآن".

وعن ذكريات نهائي الموسم الماضي أكد الإيطالي: "هدف راموس في الدقيقة الأخيرة لا ينسى ، ولكن حالياً نحن نحلم بتحقيق البطولة الحادية عشر لريال مدريد".

وأستطرد: "والتكتيك الذي سنلعب به ليس بمشكلة ، من الضروري اللعب بتماسك جميع الصفوف ببعضها طوال فترة المباراة".

وشدد على جاهزية فربقه قائلًا: "إن لم يكن بيل متعافي بنسبة ١٠٠٪ فإنه لن يلعب ، ولكن بيل متعافي تماماً، و وكذلك جميع اللاعبين ، وأشعر بأني محظوظ جداً بتواجد الجميع غدًا، ونحتاج للعب بكثافة أكثر وشجاعة أكبر لنحقق الفوز في مباراة كهذه".

وأنهي حديثه عن سقوط برشلونة أمام إشبيلية في الدوري الإسباني قائلًا: "لم إشاهد مباراة برشلونة ضد اشبيليه ، بل كنت في السينما .. وبعد نهاية الفيلم عرفت النتيجة".

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 75 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب الوصافة.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان