رئيس التحرير: عادل صبري 08:21 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. برشلونة يفقد نقطتين في كمين إشبيلية

فيديو.. برشلونة يفقد نقطتين في كمين إشبيلية

رياضة عربية وعالمية

برشلونة وإشبيلية

فيديو.. برشلونة يفقد نقطتين في كمين إشبيلية

بلال السيسى 11 أبريل 2015 19:58

تعادل فريق برشلونة، مع مضيفه إشبيلية بنتيجة 2 / 2 بالمباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن فعاليات الجولة الـ،31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.


وافتتح ليونيل ميسي التسجيل للبارسا في الدقيقة 14، بعد تسديدة رائعة أعادت للأذهان هدفه في مرمي ألميريا بالجولة الماضية. ومع الدقيقة 31 عزز نيمار تقدم البارسا بالهدف الثاني، بعدج تنفيذ رائع لركلة ثابته، وقلص بانيجا النتيجة للفريق الأندلسي في الدقيقة 38 بعد تسديد رائعة من خارج منطقة الجزاء، باغت بها كلاديو برافو حارس البارسا.

وأنقذ ريكو إشبيلية من الهدف الثالث في الدقيقة 45، بعد تسديدة رائعة لميسي من ركلة ثابتة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أظهر إشبيلية روح قتالية، وسيطر على مجريات اللعب، حتى تمكن الفريق الأندلسي من تسيجل هدف التعادل عن طريق جاميرو في الدقيقة 84، بعد تمريرة خاطئة من جيرارد بيكيه، ليستغلها أنطونيو رييس، ويبدأ هجمة فريقه نجو الهدف الثالث.

بهذا التعادل، واصل إشبيلية تفوقه على ملعبه، وعدم هزيمته لمدة أكثر من 14 شهرًا، حيث كانت آخر هزيمة أمام برشلونة يوم 9 فبراير 2014، بالمباراة التي جمعتهما ضمن فعاليات الليجا.

بهذا التعادل يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 75 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب الوصافة، بينما ارتفع رصيد إشبيلية للنطقة 62 في المركز الخامس.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان