رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

برشلونة يخشى السقوط أمام طموح إشبيلية

برشلونة يخشى السقوط أمام طموح إشبيلية

بلال السيسى 11 أبريل 2015 09:27

يحل برشلونة، ضيفًا على إشبيلية، بالمباراة التي تجمعهما في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان، ضمن فعاليات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.


يبحث البارسا عن الانتصار للحفاظ على فارق النقاط بينه، وبين ريال مدريد صاحب الوصافة، ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 74 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الريال صاحب الوصافة.

وفي إطار الجولة ذاتها يستضيف ريال مدريد، نظيره إيبار بالمباراة التي تجمعهما في تمام الرابعة عصر اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الريال.

ويسير برشلونة بخطى ثابتة نحو ثلاثية القابه المنشودة بفضل أهداف ليونيل ميسى ولويس سواريز وهو مقبل على أربع مباريات خلال عشرة أيام فقط قد تكون فيها كلمة الفصل فى مصير الموسم الاول للمدرب لويس انريكى مع الفريق.

وتلقى البارسا نبأ سعيد قبل موقعة الفريق الأندلسي بعودة، جوردي ألبا ظهير أيسر الفريق من الإصابة.

ويخشي عملاق كتالونيا، مفاجآت إشبيلية صاحب المركز الخامس برصيد 61، خاصة وأن الفريق الأندلسي يأمل في تحقيق الانتصار لاستكمال المشوار، والتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما يدخل الريال مباراته أمام إيبار دون ضغوط، فالمباراة ستقام على ملعبه ووسط جماهيره، وكل التوقعات تصب في صالح الفريق الملكي لتحقيق الفوز، خاصة وأن إيبار يحتل المركز الـ14 في الدوري برصيد 31 نقطة.

وفي إطار الجولة ذاتها يحل أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 65 نقطة، ضيفًا على مالاجا السابع برصيد 45 نقطة، بالمباراة التي تجمعهما على ملعب " لا روزاليدا" في تمام السادسة مساءً.


 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان