رئيس التحرير: عادل صبري 06:54 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بايرن بدون نجومه أمام فرانكفورت

بايرن بدون نجومه أمام فرانكفورت

معتز بالله شاهين 11 أبريل 2015 09:16

يستضيف بايرن ميونخ نظيره اينتراخت فرانكفورت، اليوم السبت في الثالثة والنصف، على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة 28 بالدوري الألماني.

 

ويواجه بايرن شبح الغيابات أمام فرانكفورت إذ يغيب عنه كل من آرين روبن وفرانك ريبيري وباستيان شفاينيشتايجر ودافيد ألابا وخافي مارتينيز ومهدي بن عطية عن الفريق.


ويحتل بايرن صدارة البوندسليجا برصيد 67 نقطة فيما يملك فرانكفورت 35 نقطة في المركز الثامن.

 

فيما يخوض هامبورج مهمة صعبة أمام ضيفه فولفسبورج صاحب المركز الثاني في محاولة لاستعادة التوازن بعد الهزيمة الكاسحة على ملعب باير ليفركوزن برباعية نظيفة السبت الماضي.

 

ويتطلع شتوتجارت متذيل جدول الترتيب للاستفادة بعض الشيء من تطور أداءه خلال المباراة امام فولفسبورج السبت الماضي، رغم الهزيمة بثلاثة أهداف لهدف.

 

ولم يحقق شتوتجارت سوى فوز وحيد خلال عشرة مباريات هذا العام علما بأنه فاز مرتين فقط على ملعبه هذا الموسم.

 

ويأمل مونشنجلادباخ في استعادة توازنه بعد خروجه من دور الثمانية لكأس ألمانيا على يد ارمينيا بيلفيلد المنافس بدوري الدرجة الثالثة بركلات الترجيح.

 

من جانبه يسعى دورتموند الاستفادة من جهود ماركو ريوس وماتس هوميلس بعد تعافيهما من الإصابة التي ابعدتهما عن مباراة الكأس الثلاثاء الماضي.

 

ويسعى دورتموند للتأهل إلى الدوري الأوروبي من خلال إنهاء الموسم في المركز السادس أو قد يصعد من خلال الفوز بلقب مسابقة الكأس، إذا تمكن من اقصاء بايرن في نصف النهائي.

 

وفي مواجهات أخرى يلتقي شالكه مع فرايبورج وليفركوزن مع مضيفه ماينز، وبادربورن وأوجسبورج.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان