رئيس التحرير: عادل صبري 01:53 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مارادونا: لو لعب فالكاو المونديال لفازت كولومبيا بالكأس

مارادونا: لو لعب فالكاو المونديال لفازت كولومبيا بالكأس

رياضة عربية وعالمية

ديييجو مارادونا

مارادونا: لو لعب فالكاو المونديال لفازت كولومبيا بالكأس

وكاﻻت- إفي 10 أبريل 2015 12:30

أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية السابق دييجو أرماندو مارادونا من العاصمة الكولومبية بوجوتا، حيث يشارك اليوم في "مباراة من أجل السلام"، أن كولومبيا تحتاج إلى نفس روح الاتحاد التي أظهرها منتخبها الوطني في مونديال البرازيل لكرة القدم 2014 من أجل تحقيق السلام.




وقال مارادونا في مؤتمر صحفي مع النائبة الكولومبية السابقة بييداد كوردوبا الليلة الماضية "كان مونديالا رائعاً.. وكلنا شعرنا بأننا كولومبيون في لحظة تتويج جيمس رودريجيز كأفضل هداف".


وتابع "هذا هو الاتحاد الذي أتمناه من أجل تحقيق السلام في كولومبيا".


وأوضح أسطورة الكرة الأرجنتينية أن جيمس نجم ريال مدريد الإسباني "أعسر موهوب ورائع وأنيق كما هو الحال مع كل من يلعبون بالقدم اليسرى".


وذكر مارادونا أنه لولا إصابة المهاجم فالكاو جارسيا التي منعته من اللعب خلال مونديال البرازيل، لفازت "كولومبيا للمرة الأولى بكأس العالم".


ولدى الإشارة إلى "مباراة السلام" التي يخوضها اليوم الجمعة في استاد "تيتشو" جنوبي بوجوتا مع لاعبين آخرين معتزلين، قال الأسطورة الأرجنتيني إن "كولومبيا تستحق المصالحة.. وكفى للعنف".


وتابع "أدعو الكولومبيين إلى أن يهتفوا في المباراة من أجل السلام، وأن يذهبوا إلى الاستاد من أجل المطالبة بالعدالة، والابتهال للرب من أجل التوصل إلى السلام في أقرب وقت ممكن".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان