رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ماسكيرانو: الريال سينافس حتى الرمق الأخير

ماسكيرانو: الريال سينافس حتى الرمق الأخير

وكاﻻت- إفي 10 أبريل 2015 09:51

أكد الأرجنتيني خابيير ماسكيرانو لاعب برشلونة، أن ريال مدريد سينافس حتى الرمق الأخير في الليجا لذا لا يمكن للبرسا أن يشعر بالثقة حيال تتويجه باللقب رغم أنه يحتل صدارة البطولة حاليا.



وخلال تقديم النسخة الحادية عشر من كتاب (روايات تضامنية من الرياضة) وهو عمل من تأليف 40 صحفيا رياضيا ويرعاه ماسكيرانو وستخصص عائداته لصالح مرضى متلازمة "ريت"، قال اللاعب الأرجنتيني إن فريقه لا يمكن أن يجزم بأنه سيحصد لقب الليجا رغم تفوقه على الريال أقرب منافسية بأربع نقاط.

وأضاف: "إذا اعتقدنا أن بمقدورنا إهدار نقاط لأن الريال سيخسر نقاطا هو الآخر سنكون مخطئين. ريال مدريد سينافس حتى الرمق الأخير لأنه كان هكذا دوما".

وعند سؤاله حول تجديد عقد زميله في الفريق تشافي هرنانديز رد اللاعب: "أتمنى أن يبقى في النادي نظرا لكل ما ساهم به معه سواء داخل أو خارج الملعب".

وأعرب ماسكيرانو عن أمله أيضا في بقاء البرازيلي داني ألفيش في صفوف البرسا "ألفيش من أفضل اللاعبين الذين انضموا لصفوف هذا النادي. أود أن يستمر في الفريق لأنه شخص رائع بعيدا عما يبدو عليه في الظاهر. إنه يقدم أداء رائعا".

وحول الآلام التي يعاني منها الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال ماكسيرانو إنه تحسن كثيرا وأبرز قراره بالاتفاق مع الفريق الفني لمنتخب الأرجنتين بعدم خوض مباراتي السلفادور والإكوادور.

واختتم ماسكيرانو حديثه بالإشادة بسرخيو بوسكيتس "فهو لاعب يتعذر وود من يحل محله" كما أنه "لاعب وسط مخصص لهذا الفريق".

ويحتل برشلونة الآن صدارة الليجا برصيد 74 نقطة، بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد الوصيف. 

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان