رئيس التحرير: عادل صبري 07:16 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

لاعب بارما: سنجعل يوفنتوس يعاني

لاعب بارما: سنجعل يوفنتوس يعاني

رياضة عربية وعالمية

فرانشيسكو لودي

لاعب بارما: سنجعل يوفنتوس يعاني

وكاﻻت- د ب أ 10 أبريل 2015 09:48

أكد فرانشيسكو لودي لاعب وسط فريق بارما، الخميس أن فريقه "سوف يجعل يوفنتوس يعاني كثيرا"، خلال لقاء الفريقين بالدوري الإيطالي لكرة القدم السبت.



ويتذيل بارما ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة من 28 مباراة ويعاني النادي من أزمة مالية خانقة، مما جعل إدارته تشهر إفلاسها رسميا، ولم يتسلم اللاعبون والطاقم الفني للفريق رواتبهم منذ شهر يوليو الماضي.

ورغم تلك الظروف الصعبة، إلا أن الفريق حصد أربع نقاط في مباراتيه الأخيرتين في الدوري، عقب تعادله 1/1 مع مضيفه إنتر يوم السبت الماضي، ثم فوزه 1/ صفر على ضيفه أودينيزي الأربعاء.

وصرح لودي لموقع (فوتبول إيطاليا) الألكتروني"إنها قضية كرامة.. ونسعى بكل قوة لعدم التفريط في أي نقطة خلال مبارياتنا المتبقية في المسابقة".

أضاف لاعب بارما"نريد اللعب بعزم أكيد لإثبات أن هذا النادي يستحق تمثيل هذه المدينة، ونرغب في الخروج من هذا الموقف ورؤوسنا مرفوعة".

ويأمل بارما في رد اعتباره من الهزيمة المذلة التي تلقاها الفريق صفر/ 7 أمام يوفنتوس (متصدر الترتيب) في مرحلة الذهاب بالمسابقة هذا الموسم.

وأوضح لودي "إن يوفنتوس سيجد لاعبين جاهزين للتضحية بأنفسهم لتحقيق نتيجة أخرى تبدو لائقة، ونحن بالتأكيد سنجعلهم يعانون من أجل الحصول على أي نقطة".

واختتم لودي حديثه قائلا "إن هذه الاشهر القليلة تبدو هامة لمستقبل الجميع، لذلك نحن نريد إظهار ما يمكننا القيام به".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان