رئيس التحرير: عادل صبري 10:30 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رودريجيز: ضربة جزاء رونالدو؟ كانت واضحة

رودريجيز: ضربة جزاء رونالدو؟ كانت واضحة

رياضة عربية وعالمية

جيمس رودريجز

رودريجيز: ضربة جزاء رونالدو؟ كانت واضحة

وكاﻻت- إفي 09 أبريل 2015 09:28

أبدى الكولومبي جيمس رودريجز، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني سعادته بالفوز الصعب الذي حققه الريال على رايو فايكانو بهدفين نظيفين في الجولة 30 من الليجا، مشيرا إلى أن حكم المباراة لم يحتسب ركلة جزاء "واضحة" للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الكرة التي حصل فيها (صاروخ ماديرا) على بطاقة صفراء.



وقال رودريجز، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "أنا سعيد.. عانينا ولكننا فزنا وهذا هو الأهم. لم يتغير شيء بين شوطي المباراة، قدموا شوطا أول قويا، ولكن كنا نعرف أنهم سيعانون من الارهاق في الثاني، وقد كان".

وأقر جيمس بأفضلية رايو فايكانو في خط الوسط، مشيرا "ولكن لدينا لاعبين جيدين أمثال لوكا وكروس. بعد ذلك نزل إيسكو وساعد كثيرا. لقد خرجنا بثلاث نقاط من ملعب صعب للغاية".

وأعرب جيمس عن سعادته بالأداء الجيد الذي يقدمه مع الفريق، حيث سجل تسعة أهداف وصنع مثلها، مشيرا "نعم سعيد، اذا كان بامكاني تسجيل الأهداف فهذا أمر ايجابي بالنسبة لي، ولكنني فقط أود المساعدة".

وعن المنافسة المحتدمة بينه وبين جاريث بيل وإيسكو على مقعد في التشكيلة الأساسية، علق "عندما يكون هناك لاعبون جيدون، يجب علينا جميعا التركيز والانتباه، والقرار يعود للمدرب".

وأشار إلى أن الحكم لم يحتسب "ركلة جزاء واضحة" لكريستيانو رونالدو، موضحا "لحسن الحظ أن هذه الكرة لم تؤثر كثيرا. ولكنها ركلة جزاء واضحة".

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان