رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مدرب فايكانو: لعبنا مثل بايرن ميونخ

مدرب فايكانو: لعبنا مثل بايرن ميونخ

رياضة عربية وعالمية

باكو خيمينيز

مدرب فايكانو: لعبنا مثل بايرن ميونخ

وكاﻻت- إفي 09 أبريل 2015 09:25

أبدى باكو خيمينيز، المدير الفني لرايو فايكانو سعادته بالمستوى الذي ظهر به لاعبوه أمام ريال مدريد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم وانتهت لصالح الميرينجي بهدفين نظيفين.




وقال خيمينيز، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، "كنا نعرف أن احتفاظنا بالكرة يحد من خطورة الريال، ولكنه لا يحتاج لوقت طويل لتشكيل خطورة على مرماك اذا امتلكها. لو كنا قد تمكنا من الاستمرار بنفس مستوى الشوط الأول طوال المباراة، لكنا بايرن ميونخ، ولكن لنا حدود".


وأوضح "كانت دقة التمريرات مرتفعة وكان الريال يرى أن بامكاننا تشكيل خطورة على مرماه، ولم يقدم على المخاطرة. في الشوط الثاني، كانت مباراة أخرى، رغم أن فريقي نافس على مستوى كبير".


وأضاف "منذ مباراة يوفنتوس لم يسدد أي فريق ثمان كرات باتجاه مرمى الريال. كاسياس رد اليوم على الكثير من المنتقدين وأنا سعيد بهذا. قدم مباراة كبيرة".


وأردف "لابد من بذل مجهود كبير، ووقودنا محدود. هم لديهم جينات الأبطال، وكذلك يتمتعون بسرعات كبيرة دون أن ينفد مستوى الطاقة خلال المباراة. بمرور الوقت ينخفض مستواك ويرتفع مستواهم.. ولكننا نافسنا بمستوى أكبر مما كنا نتوقعه. لاعبي جعلوني أشعر بالفخر الشديد، لابد من تهنئة الريال وكذلك لاعبي رايو، لم نفز بالنقاط، ولكن بالكثير من الأمور".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان