رئيس التحرير: عادل صبري 11:46 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

رسميا.. دوراتي مدربا للصفاقسي

رسميا.. دوراتي مدربا للصفاقسي

وكالات- د ب أ 08 أبريل 2015 20:52

أعلن النادى الصفاقسى التونسى لكرة القدم اليوم الأربعاء تعاقده مع المدرب البرتغالى باولو دوارتى لتدريب الفريق خلفا للمدرب غازى الغرايرى الذى أعلن انسحابه اليوم.


وذكر النادى التونسى على موقعه الإلكترونى الرسمى أنه تعاقد مع باولو ادوارتى /45 عاما/ لمدة عام ونصف العام، وسيبدأ مهامه رسميا بعد غد الجمعة.


وسبق لدوارتى أن درب منتخبى الجابون عام 2012 وفريق بوكا الجابونى فى نفس العام، ومنتخب بوركينافاسو خلال الفترة ما بين عامى 2007 و2009، ونادى اونياو ليريا البرتغالى وكان مرشحا لتولى منتخب مصر قبل تعيين الأرجنتينى كوبر.

 

وكان الغرايرى قد أعلن انسحابه اليوم عقب تعادل الفريق 1/1 مع ضيفه شبيبة القيراون بالدورى التونسى، ليواصل الفريق نزيف النقاط بعدما حقق تعادله الرابع على التوالى.

 

وحقق الفريق فوزا وحيدا خلال ثمانى مباريات فى الدورى المحلى ما فاقم من احتجاجات مشجعى الفريق .

 

وتقلصت حظوظ الصفاقسى بشكل كبير فى المنافسة على اللقب حيث يقبع فى المركز الرابع فى ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة متخلفا بست نقاط عن المتصدر النادى الافريقى وبنفس الرصيد عن النجم الساحلى الذى تنقصه مباراة.

 

يذكر أن الصفاقسى تأهل إلى الدور الستة عشر لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان