رئيس التحرير: عادل صبري 04:17 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الهلال يقهر فولاذ الايراني بثنائية

الهلال يقهر فولاذ الايراني بثنائية

رياضة عربية وعالمية

الهلال السعودي

الهلال يقهر فولاذ الايراني بثنائية

وكالات 08 أبريل 2015 20:30

خطف الهلال السعودي صدارة المجموعة الثالثة بفوزه على ضيفه فولاذ الايراني 2-صفر في ختام مباريات المرحلة الرابعة لدوري أبطال آسيا في المباراة التي احتضنها ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

 

واستفاد الهلال من خسارة المتصدر السد الثقيلة أمام لوكوموتيف الاوزبكي 5-صفر ليعتلي الصدارة بفارق الأهداف.

 

وسيطر الهلال على مجريات المباراة على الرغم من أن الشوط الأول لم يشهد سوى هجمتين خطيرتين واحدة لأصحاب الأرض عن طريق صانع ألعابه البرازيلي تياقو نيفيز الذي وصلت اليه كرة داخل منطقة الجزاء وسددها فوق المرمى.

 

وكاد فولاذ أن ينهي الشوط الأول متقدما بهدف بعدما حصل مهاجمه محمد غازي على كرة مثالية بعدما واجه الحارس الهلالي خالد شراحيلي وسدد كرة نجح الأخير في إبعادها إلى ركلة ركنية.

 

وفي الشوط الثاني واصل الهلال أفضليته ونجح مهاجمه ناصر الشمراني بافتتاح التسجيل بعد مرور دقيقة من انطلاق الشوط بعدما حول عرضية زميله سالم الدوسري برأسه في شباك الفريق الايراني.

 

وواصل الهلال شن الهجمات على مرمى الضيوف وكاد لاعبه عبدالعزيز الدوسري أن يسجل الهدف الثاني بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيسر للحارس الايراني.

 

وعند الدقيقة 60 عزز مدافع الهلال ياسر الشهراني تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك الايرانية.

 

وحاول الضيوف من تسجيل هدف تقليص الفارق على الأقل إلا أنهم فشلوا في ظل تألق لاعبي الهلال في المباراة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان