رئيس التحرير: عادل صبري 07:04 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

دي ناتالي يضع سانشيز ضمن كبار العالم

دي ناتالي يضع سانشيز ضمن كبار العالم

وكالات.. إفي 08 أبريل 2015 16:19

أكد أنطونيو دي ناتالي لاعب أودينيزي الإيطالي، أن التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال الإنجليزي يعد "من أكثر المهاجمين كمالا في الوقت الحالي"، وذلك في حوار نشره موقع الـ"مدفعجية".


وقال دي ناتالي "إنه أفضل زميل حظيت به في مسيرتي ولقد لعبت مع الكثير من الأبطال، لقد أثبت موهبته بأداء عظيم مع فرق من الطراز الأول مثل برشلونة وأرسنال".


وأضاف: "أليكسيس قادر على تنفيذ أي شيء يطلب منه، إنه واحد من أكثر المهاجمين كمالا على الصعيد العالمي، يمكنه اللاعب كجناح وكمهاجم ثاني، لقد لعب في أودينيزي كلاعب وسط ذات مرة أيضا".


يشار إلى أن أودينيزي اهتم بأليكسيس في 2006 حينما كان في صفوف كوبريلوا وبعد سلسلة من الاعارات في كولو كولو وريفر بليت حيث انتقل للنادي الإيطالي في موسم 2008-2009.


وتابع: "لقد علمت أن أودينيزي تعاقد مع تشاب تشيلي يعد موهبة أصلية، وعرفت أيضا أن لقبه هو (الطفل المعجزة)، ولكن الحقيقة أنهم في أمريكا الجنوبية يتمتعون بكرم شديد في مسألة المسميات".


وأشتطرد: "اعتدنا في أودينيزي على سماع مثل هذه الأشياء، وصول لاعبين شباب لديهم القدرة على الدخول في الفريق الأول، استراتيجية النادي في النهاية تعتمد على التعرف على اللاعبين الشباب وتحليل أدائهم وبعدها التعاقد معهم قبل الفرق الكبرى".


وأشاد دي ناتالي، الذي لعب مع أليكسيس لمدة ثلاثة مواسم، بالمهاجم التشيلي مؤكدا أنه "على استعداد دائم للاجتهاد والعمل بقوة".


وأنهي: "لقد شاهدت خلال مسيرتي الكثير من الأسماء الذين لم يعتنوا بمهاراتهم أو ارتكبوا ما يسيء لهم، ولكن أليكسيس على عكس هؤلاء، لم يتشتت انتباهه، كان دائما مهتمام بأدق التفاصيل ومستعد للعمل والتطور".


 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان