رئيس التحرير: عادل صبري 07:01 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أتلتيكو مدريد يضرب سوسيداد بثنائية في الليجا

أتلتيكو مدريد يضرب سوسيداد بثنائية في الليجا

رياضة عربية وعالمية

أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد يضرب سوسيداد بثنائية في الليجا

وكالات.. إفي 07 أبريل 2015 20:10

حقق أتلتيكو مدريد فوزا هاما في مستهل الأسبوع الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ريال سوسييداد 2-0 بملعبه فيسنتي كالديرون ليبقى الآمال قائمة في المنافسة على لقب الليجا وأيضا تأمين مكانه في المركز الثالث.


جاء الهدف الأول في المباراة سريعا (ق2) ولصالح أصحاب الأرض بعد ضربة ركنية ارتقى خلالها مايكل جونزاليس مارتينيث مدافع الفريق الضيف للكرة ليحولها برأسه إلى داخل شباك زميله الحارس جيرونيمو رولي.بعد الهدف المباغت يحاول لاعبو ريال سوسييداد العودة إلى أجواء المباراة لكن أنطوان جريزمان يحرز الهدف الثاني لأتلتيكو (ق10) من متابعة لتسديدة قوية يتصدى لها رولي إلا أن الكرة ترتد من يديه لتجد الفرنسي متربصا بها ويودعها بلا تردد داخل الشباك.

تسير المباراة سجالا بين الفريقين مع أفضلية نسبية للروخيبلانكوس في ظل هجمات على استحياء وبلا خطورة حقيقية من جانب الفريق الباسكي حتى انتهاء اللقاء بنفس النتيجة.

بالتالي يحصل أتليتكو مدريد على ثلاث نقاط ثمينة ليرفع رصيده الإجمالي إلى 65 نقطة يعزز بها موقعه في المركز الثالث خلف جاره اللدود وصيف الترتيب ريال مدريد وله 67 نقطة، وبفارق ست نقاط عن برشلونة المتصدر وفي جعبته 71 نقطة.

بينما يتجمد رصيد ريال سوسييداد عند 37 نقطة في المركز العاشر بعيدا للغاية عن المراكز المؤهلة لخوض غمار المنافسات الأوروبية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان